قسم السلايدشو

بيان الهيئة التنفيذية بشأن أحداث ساحة الإرادة أمس‎

Logo Acaademia

بسم الله الرحمن الرحيم

الكويت….إلى أين ؟؟!!!

لم تشهد الكويت عبر تاريخها الطويل ما تشهده اليوم من تدهور وانحدار على جميع المستويات وكافة الأصعدة ، كويتنا الغالية ومنذ سنوات ترزح تحت قوى الظلام وتحت وطأة الفساد الذي عطل عجلة التنمية وقاد البلاد والعباد إلى التراجع والهبوط.

 

جموعنا الطلابية

لطالما كان دستور دولة الكويت هو الحصن الحصين لجموع الشعب والعلامة المشرقة في تاريخ الكويت الحديث ، صاغه رجال بذلوا للكويت من دمائهم وحياتهم .

لكن ما الذي حدث؟!!

لقد تم تجاهل مواد الدستور وضربها بعرض الحائط فكممت الأفواه وضاعت الحقوق وغابت المؤسسات وامتهنت الكرامات واستخدمت القبضة الأمنية بشكل غير مسبوق.

ماذا تبقى من الدستور؟؟!!

ماذا تبقى من الديمقراطية؟؟!!

ماذا تبقى لشعب يرى وطنه يتمزق ويضرب بوحدته الوطنية ونسيجه الاجتماعي بسبب قانون الصوت الواحد الذي جار على إرادة الأمة؟؟ .

 

جموعنا الطلابية

إن أغلى مايملكه الإنسان هي حريته وكرامته (( ولقد كرمنا بني ادم ))

إن الشعب الكويتي لن يرتضي غير الإصلاح بديلا وغير النضال في سبيل حقوقه ومكتسباته طريقا، وإن الهيئة التنفيذية تدين وتستنكر ضرب المواطنين وقمع الحريات وتكميم الأفواه وحجز المغردين وسحب الجنسية لمواطنين لم تكن لهم جريرة ولا ذنب سوى عشقهم لوطنهم وحلمهم بالإصلاح ، وتؤكد الهيئة التنفيذية على حق الشعب في التظاهر السلمي لإصلاح المؤسسات وإنقاذها من الفسده وسراق المال العام.

 

جموعنا الطلابية

علينا بوحدة الكلمة ووحدة الصف والابتعاد عن كل ما يفرقنا ويضعفنا فمن الكويت نبدأ وإليها ننتهي.

إن الشعب الكويتي الحر الأبي الذي وقف في وجه الغزو العراقي الغاشم ضاربا أروع الأمثلة في الصمود والصبر يحتاج أن يستعيد تلك الروح ليمضي بها نحو مستقبل مشرق وفجر جديد.

فلابد للقيد أن ينكسر…… ولابد لليل أن ينجلي

حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock