جامعة الكويت

فوز فريق طلاب كلية القانون الكويتية العالية في مناظرات مؤسسات التعليم العالي بالنسخة الثالثة‎

كتب حمد العبدلي – تصوير حسام الدين محمدي: تحت رعاية وحضور وبدعم الحجي، حياة الدكتورة الاستاذة بالإنابة الكويت جامعةمدير اختتمت الشباب لشؤون الدولة وزارةمن عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت الدوري الثالث لمناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة العربية للعام الجامعي 2014/2015 بفوز فريق العالمية الكويتية القانون كليةطلاب على فريق طلاب جامعة والتكنولوجيا، للعلومالخليج وذلك صباح أمسيوم الاثنين الموافق23 مارس2015 على مسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي في الشويخ بحضور عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب وممثلي الجامعات المشاركة .

وقد تناظر الفريقان حول موضوع ” قانون أن المجلس هذايرى24/1996 منع شأن في مشكلات وخلق والطالبات الطلبة بين العزل مشكلة عالج العالي التعليم مؤسسات فيالاختلاط اخرى “حيث كان في صف المعارضة وايدها والتكنولوجيا للعلوم الخليج جامعةطلاب فريق طلاب العالمية، الكويتية القانونكلية وشهدت المناظرة مهارة عالية وتقاربا كبيرا في المستوى بين الفريقين. بدايةً قالت مدير جامعة الكويت الاستاذة الدكتورة اعتادت الكويت جامعة إن الحجي:حياة رأينا واليوم التعليمية، المؤسسات وطلبة الجامعة طلبة بين المناظرات هذه مثل اقامت علىسنويا بمستوى سعادتها عن معربة الخليج، وجامعة العالمية الكويتية القانون كلية طلاب بينتنافس الاداء الذي قام فيه كلا الفريقين والحجة المقدمة، واصفة اياه بالعرس فكري وأكاديمي. بالثقافة، تهتم أيضا فيها العلم يسير ما مثل الكويت جامعة في أن الحجي أ.د.وأضافت تهدف الأنشطة هذه مثل أنمؤكدة الى توعية الطلبة بالقضايا العامة من خلال الحوار الحر، والتعليق عليه والتعديل في اطار وجهات نظر وميول واتجاهات جميع الطلبة المشاركين. هذا تقدم أجل من ايجابية خطى في معا نعمل الكويت جامعة في أننا الحجي أ.د.وأكدت صباح الشيخ البلاد أمير السمو صاحب رأسهم وعلى القيادة من وبدعم العالي، الأكاديميالصرح العهد ولي وكذلك المتفوقين، الخريجين أبنائنا من كوكبة بتكريم عام كل في يشرفنا الذيالأحمد سمو الشيخ نواف الأحمد الذي يكرم أيضا أبنائه الطلبة الخريجين.

جانبهمن ذكر عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب ان منافسات النسخة الثالثة من دوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي بمشاركة8 الكيوت في تعليمية مؤسسات من الثالثة النسخة انجاح في ساهم من لجميع شكرة عن معربا النسخة، هذه نجاح علىدليل الدوري. الكويت جامعة بطولة المقبل الشهر تنظم سوف الطلبة شئون عمادة أن ذياب د.وأضاف المشاركة الى العالي التعليم مؤسسات جميع داعيا الأنجليزية، بالنسخة العالي التعليملمؤسسات والتنافس الشريف فيما بينها. د.ذيابواشار الى ان جامعة الكويت يقع عليها عبء القيام بالمساهمة في نشر وتطوير المعرفة وتحقيق التميز في التعليم العالي والبحث العلمي وتوفير الرعاية الثقافية والعلمية في المجتمع ومواهبهم وتوظيفها وتعليمهم اسس الحوار المجتمعي الهادف.

بالانابة الكويت جامعة مديرة الحجي حياة الدكتورة للاستاذة الجزيل بالشكر ذياب د.وتقدم على الشباب لشئون الدولة وزارة وكذلك الثالث، للدوري الختامي للحفل وحضورها رعايتهاعلى دعمهم لهذه البطولة للعام الثاني على التوالي.

2332015307123320153077

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock