جامعة الكويت

الهندسة والبترول تنظم المؤتمر الدولي السادس لأبحاث وتطوير الطاقة بعنوان: “التقدم في البحوث وتطوير الطاقة”

خلال الفترة من 14 – 16 مارس
تحت رعاية سمو ولي العهد

   
تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ينظم قسم الهندسة الميكانيكية في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت المؤتمر الدولي السادس لأبحاث وتطوير الطاقة، بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وبالتعاون مع الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء، ويقام المؤتمر تحت عنوان: “التقدم في البحوث وتطوير الطاقة”، وذلك خلال الفترة من 14 – 16 مارس 2016 في فندق كراون بلازا – الفروانية.

وذكر رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر د. عمار عبدالعزيز الصيرفي بأنه سيشارك في المؤتمر عدد من الباحثين المتخصصين في هذا المجال من داخل وخارج دولة الكويت.

وأوضح د.الصيرفي أن اللجنة قد شكلت بقرار من مجلس قسم الهندسة الميكانيكية وقد تم تقسيمها إلى لجان فرعية وهي (اللجنة العلمية، اللجنة الاستشارية الدولية، لجنة العلاقات العامة، اللجنة المالية، لجنة المطبوعات، اللجنة الإعلامية، اللجنة الاجتماعية، لجنة الافتتاح، ولجنة التسجيل)، وقد تم توزيع المهام على تلك اللجان الفرعية للتعاون من أجل إنجازها على الوجه الأكمل من أجل إنجاح أعمال المؤتمر.

وبين أن الهدف الرئيسي للمؤتمر هو كيفية الاستفادة المثلى من موارد الطاقة الأساسية في القطاعات الرئيسية المستهلكة للطاقة، كما يهدف المؤتمر إلى جمع العلماء والباحثين والخبراء الأكاديميين وغير الأكاديميين لتبادل ونقل الخبرات ونتائج البحوث حول كل التطورات في نظم الطاقة المستخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock