جامعة الكويت

هيثم الهاجري: على وزير التربية مراجعة قرار تعين الأمين العام المساعد

223212011249

اكد رئيس نقابة العاملين بجامعة الكويت هيثم الهاجري انه في الوقت الذي تفخر فيه جامعة الكويت بتخريج كوادر وطنية من القيادات الشبابية سنوياً مؤهلين للوصول الى مناصب قيادية في الدولة، وهو جهد جاء بسواعد زملائنا العاملين بالجامعة، الا ان هذا الامر لم يشفع لهم لتحقيق طموحهم بالارتقاء بسلم الوظائف الادارية.

وزاد الهاجري كل هذه المقومات لم تكن كافية لدى وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الاعلى للجامعة د.بدر العيسى الذي يعد جزءاً من جامعة الكويت، حيث قام بتمكين منصب الامين العام المساعد لشخص من خارج منظومة جامعة الكويت، وكأن الجامعة ليس فيها من القيادات والكفاءات الادارية التي تستحق في المقام الاول هذا المنصب.

وتساءل الهاجري أليس هذا النوع من القرارات محبطا للعاملين بجامعة الكويت؟ لانهم بنظر المسئولين وبالخصوص الذين جاؤوا من رحم الجامعةل ا يستحقون هذه المناصب!! .

وزاد الهاجري ان على وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الاعلى للجامعة ان يراجع قراره لما له من تأثير على العاملين في جامعة الكويت مختتماً تصريحه بالتأكيد على أن جامعة الكويت تزخر بكوادر وطنية من الكفاءات الشبابية الفاعلة الذين نفخر بهم ونعتز بإمكاناتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock