جامعة الكويت

مال الله : مرونة في تسجيل «باي فورس» الجامعة

  
اكاديميا| الجريدة 

اكتظت صالات التسجيل في مختلف كليات جامعة الكويت بالطلبة لإكمال الجداول الدراسية «باي فورس» للفصل الدراسي المقبل 2015/2016 في اليوم الأول.

وشهدت عمليات التسجيل في مختلف المواقع الجامعية سهولة ويسر دون مشاكل من خلال التعاون بين مكاتب التوجيه والارشاد في الكليات مع عمادة القبول والتسجيل.

وفي هذا الصدد، أكد عميد القبول والتسجيل، د. عادل مال الله، في تصريح، أن عملية استكمال «الباي فورس» اتسمت بالمرونة لمختلف طلبة كليات الجامعة، موضحا أن العمادة تعاونت مع كل الاقسام العلمية في مختلف الكليات لتوفير أكبر عدد من الشعب الدراسية.

وذكر أن تسجيل الطلبة في اقل من 12 وحدة دراسية في «الباي فورس» مستمر حتى الثلاثاء المقبل في مقر الكلية المقيد بها الطالب، أما استكمال جداول الطلبة الخريجين فسيكون في صالة القبول والتسجيل بمنطقة الشويخ.

وأشار إلى أن العمادة سيطرت على العراقيل التي واجهت عملية التسجيل في كلية العلوم الاجتماعية، وهي تحويل الشعب الدراسية في اليوم الاول، من خلال تعاون إدارة الكلية ومكتب التوجيه والارشاد عبر توفير اكبر عدد ممكن من الشعب.

وأفاد بأن كلية الهندسة والبترول شهدت بعض التعثرات الدراسية الخاصة باستكمال جداول الطلبة المقيدين لما تحتويه من كثافة طلابية عالية، مبينا انه تم تدارك المشكلة من قبل عمادة شؤون الطلبة عبر طرح العديد من الشعب الدراسية لطلبة الكلية.

ولفت مال الله إلى أن العمادة مازالت تواصل جهودها مع مختلف إدارات كليات الجامعة وتحديدا الاقسام العلمية لتوفير أكبر قدر ممكن من الشعب الدراسية، وتسيير عملية التسجيل في «الباي فورس» بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock