جامعة الكويت

ماتقي: القائمة الإسلامية التقت مع عميد القبول والتسجيل حيث أكد عدم وجود اختراقات لحسابات الطلبة

unnamed 18

 

نشكر عميد القبول والتسجيل على سعة صدره وندعو الطلبة إلى إبلاغنا في حال وجود أي مشكلة في هذا الخصوص

ماتقي: القائمة الإسلامية التقت مع عميد القبول والتسجيل حيث أكد عدم وجود اختراقات لحسابات الطلبة

صرّح منسق القائمة الإسلامية في جامعة الكويت مهدي عبدالصاحب ماتقي أنه قد اجتمع مع عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور صبيح المخيزيم بخصوص ما ذكر من وجود اختراق لحسابات الطلبة بموقع التسجيل عالإنترنت للوقوف على تفاصيلها وتقديم اقتراحات وحلول تضمن حق الطالب حال تضرره منها.

وذكر ماتقي أن العميد نفى نفيا قاطعا حدوث اختراق لبيانات طلبة الجامعة، مؤكدا أن كل ما أثير بخصوص ذلك هو عار عن الصحة ومجانب للحقيقة، ولم ترد أي شكوى أو بلاغ من أي طالب أو طالبة بخصوص ذلك، داعيا إلى ضرورة تغيير الطلبة لكلمة السر الخاصة بهم، وأن يلجؤوا بإخطار عمادة القبول والتسجيل في حال وجود أي مشكلة تواجههم وتعترض طريقهم.

كما ودعا ماتقي الطلبة والطالبات في جامعة الكويت في حال أي مشكلة واجهتهم بخصوص ما أثير من عملية الاختراق بالتواصل مع القائمة الإسلامية للتحرك في هذا الخصوص.

وتقدم ماتقي بالشكر الجزيل للدكتور صبيح المخيزيم مثمّنا سعة صدره وحفاوة استقباله وكرمه، مؤكدا على حرصه على مصلحة الطلبة والطالبات وأن بابه مفتوح أمامهم جميعا لحل أي مشكلة يمكن أن تواجههم.

وختم بالتأكيد على أن الهدف الأساسي الذي تسعى له القائمة الإسلامية في جامعة الكويت هو خدمة الطلبة خدمة حقيقية ورعاية مصالحهم وتوفير سبل التعليم السليم والصحيح لهم، وأن القائمة لن تقف مكتوفة الأيدي اتجاه المشاكل والعراقيل التي تواجه الطلبة بل ستسعى إلى تقديم الحلول والمقترحات التي تعالج أي مشكلة يمكن أن تعترض الطالب في الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock