وزارة التربية

الاحتفال برفع علم الكويت في وزارة التربية‎

281201533

الشورى – قالت وكيل وزارة التربية د. مريم الوتيد أن الاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية مناسبة لاستذكار تضحيات الآباء والأجداد والاعتزاز بمسيرة الانجازات المتواصلة في شتى المجالات , متمنية أن تكون حافزا لتضافر الجهود من أجل رفعة وتطور هذا البلد المعطاء الذي يستحق منا الكثير.

وتوجهت الوتيد في تصريح صحافي عقب الاحتفال برفع علم الكويت في وزارة التربية بحضور حشد من قياديي وموظفي الوزارة بالتهنئة إلى قائد المسيرة الوطنية والتعليمية , قائد الإنسانية , سمو أمير البلاد وولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة وأبناء الشعب الكويتي والى العاملين بوزارة التربية ولجميع قطاعات الدولة بمناسبة الاحتفالات الوطنية , سائلة المولى عز وجل أن يديم على الكويت أفراحها والعزة والرخاء لتبقى واحة أمن واستقرار في ظل قيادتها الرشيدة .

وذكرت الوتيد أن هذه الاحتفالية السنوية برفع العلم الكويتي هي جزء من الخطة الاستيراتيجية الوطنية لوزارة التربية على مستوى الدولة في ترسيخ قيم المواطنة والانتماء لدولة الكويت , مؤكدة حرص الوزارة على غرس قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلبة سواء من خلال المناهج الدراسية أو الفعاليات والأنشطة الوطنية التي تقام في جميع المناطق التعليمية والمدارس.

كما أشارت الوتيد لأخر استعدادات وزارة التربية للأعياد الوطنية بأن هناك احتفالات ومراسيم وطنية في كل المناطق التعليمية والمدارس , وستستمر هذه المراسيم الوطنية حتى نهاية العيد الوطني بدولة الكويت .

ومن جانبه عبر الوكيل المساعد للأنشطة الطلابية والتنمية بوزارة التربية بدر الفريح عن سعادته بحضور احتفالية رفع العلم الكويتي بمناسبة العيد الوطني متمنيا الخير والتوفيق لأبناء الشعب الكويتي وقيادته الحكيمة. وأضاف الفريح أن هذه الاحتفالية أيضا تعبر عن الفرحة لتولي صاحب السمو أمير البلاد مقاليد الحكم بعد مرور 9 سنوات .

وأشادت الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط م. يسرى القحطاني بتنظيم الحفل السنوي لرفع العلم الكويتي بوزارة التربية داعية الله سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان والسلام والاستقرار والعزة والمجد لبلدنا الحبيب الكويت ولكل من يعيش على أرضها تحت قيادة صاحب السمو وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي . كما هنأت القحطاني الأسرة التربوية بهذه المناسبة وتمنت لأبنائنا الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح بالفصل الدراسي الثاني بعد عودتهم واستئناف الدراسة بعد إجازة منتصف العام الدراسي .

من جانبه , هنأ مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي ضيدان العجمي حضرة صاحب السمو أمير البلاد بمناسبة الأعياد الوطنية , متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية وللكويت دوام الازدهار والتقدم والرقي .

ولفت العجمي إلى أن الوزارة ممثلة بإداراتها المختلفة ومناطقها التعليمية تحتفل بالمناسبات الوطنية على مدار العام الدراسي من خلال إقامة المسابقات والفعاليات المدرسية , إضافة إلى المعارض والندوات الهادفة إلى تعزيز القيم الوطنية .

وأكد العجمي أن إدارة العلاقات العامة والإعلام التربوي لا تتوانى عن القيام بالدور المنوط بها في سبيل تحقيق أهداف الوزارة , مشيرا إلى أهمية اغتنام أولياء الأمور لهذه المناسبات الوطنية لغرس قيم المواطنة وحب الوطن في نفوس أبنائهم .

281201512312812015123228120151234

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock