وزارة التربية

AUS… تميز في التعليم لتحقيق النجاح الفردي والجماعي

المدرسة الأميركية المتحدة في الكويت تحتفل بتخرج دفعة عام 2023
– اللوغاني: اتباع الشغف يقود إلى النجاح…والأفكار المبدعة تترك تأثيراً دائماً
– وينينجر للخريجين: دعوا مواهبكم الفريدة تتألق…فالعالم ينتظر تألقكم فانطلقوا وتميّزوا!

احتفلت المدرسة الأمركية المتحدة في الكويت (AUS) بتخرج كوكبة من الطلبة المتميزين في حفل التخرج الخامس لدفعة 2023، إذ تم تكريم 64 خريجاً من الذين حققوا نتائج استثنائية، بما في ذلك ستة طلاب تخرجوا بمرتبة الشرف و10 تخرجوا بامتياز، وأقيم الحفل في 24 مايو 2023، في فندق جراند حياة، للاحتفال بإنجازات الطلبة وتفوقهم الدراسي.

وفي أجواء حماسية، بدأ الحفل بالنشيد الوطني للكويت وتلاوة عطرة من القرآن الكريم، بحضور مؤسس المدرسة الأميركية المتحدة الشيخة دانا ناصر الصباح، والشريك المؤسس مشعل علي، والقائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة جيمس هولتسنايدر، إضافة إلى عائلات الطلبة الذين شجعوا أبناءهم طوال الحفل.

واستضاف الحفل الرئيس التنفيذي لشركة فلاورد عبدالعزيز اللوغاني، لإلقاء كلمة الحفل. وخاطب الخريجين مؤكدا على ضرورة إحداث تأثير دائم وإيجابي على المجتمعات التي نعيش فيها من خلال إتقان الصناعات المختلفة، واتباع الشغف الذي يقود إلى النجاح، مبيناً أن الأفكار المبدعة تترك تأثيراً دائماً.

كما ألقت الطالبة الأولى على الدفعة لينا لي خطاب الخريجين، مبينة: «لقد فهمت أن الله لا يريد أن يعيش الناس منفصلين، وبالتالي فهو لا يكشف لهم ما يحتاجه كل فرد لنفسه؛ لكنه يتمنى لهم أن يعيشوا متحدين، وبالتالي يكشف لكل منهم ما هو ضروري من أجل الجميع».

ووجهت ابتسام الحربي الطالبة الثانية على دفعتها، رسالة ملهمة إلى زملائها الخريجين، قائلة: «كل شيء في الحياة يتغير ويجب علينا أن ندرك الطبيعة المتغيرة للحياة، فالمواسم والأماكن تتغير، كما يتغير الأفراد بشكل خاص، وهي حقيقة يجب أن ندركها جميعاً.»

ووّجه مدير المدرسة مايكل وينينجر كلمة للخريجين قائلاً: «تهانينا لكم، أنتم تمثلون المعنى الحقيقي للتغيير، والتغلب على التحديات، والازدهار، وبينما تخطون إلى المرحلة المقبلة في حياتكم، تذكروا أن لديكم القدرة على إحداث فرق، وخلق مستقبل أفضل، وثقوا في أنفسكم وتابعوا أحلامكم ودعوا مواهبكم الفريدة تتألق، فالعالم ينتظر تألقكم، فانطلقوا وتميّزوا!

وسينطلق خريجو المدرسة إلى وجهات مختلفة حول العالم، إذ اختار طلبة دفعة 2023 استكمال رحلتهم الدراسية في مؤسسات تعليمية مرموقة، في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميريكية والكويت والإمارات العربية المتحدة وكندا والبحرين ومصر وبولندا وسنغافورة.

وجاء حفل التخرج تتويجاً للجهود الجماعية والتفاني والعمل الجاد للخريجين وأسرهم والمعلمين والمجتمع المدرسي بأكمله، وقد جسد ذلك التزام المدرسة بالتميز في التعليم والسعي لتحقيق النجاح الفردي والجماعي.

تعليم متميز

تأسست المدرسة الأميركية المتحدة في الكويت (AUS) عام 2012، وتتميز بأنها توافر تعليماً أميركياً متميزاً يمكّن الطلاب من أن يلتزموا بمبدأ التعليم مدى الحياة، كما تساعدهم على الجمع بين التكنولوجيا الرقمية للقرن الحادي والعشرين وممارسات التعلم التقليدية المتمحورة حول الطالب.

وتهدف المدرسة إلى تزويد الطلبة بالمهارات الأساسية لتحقيق النجاح الأكاديمي والنمو الاجتماعي.

اعتماد دولي

حصلت AUS على الاعتماد الدولي من خلال مجلس المدارس الدولية (CIS) ورابطة المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية (MSA-CESS). لمزيد من المعلومات حول AUS وبرامجها، يرجى زيارة موقع المدرسة على www.aus.edu.kw.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock