قسم السلايدشوجامعة الكويت

جامعة الكويت استقبلت طلبات القبول «أونلاين» دون مشاكل

سارت عملية قبول الطلبة الراغبين في الالتحاق بكليات جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022/ 2023 من خريجي الثانوية العامة بكل سهولة ودون أي مشاكل خلال اليوم الأول لعملية القبول، إذ شهدت صالة القبول حضوراً طلابياً خفيفاً للرد على استفساراتهم.
كما شهدت أنظمة الجامعة انسيابية في دخول الطلبة وتسجيلهم عبر موقعها الرسمي، إذ استعدت لعملية القبول من خلال تحديث أنظمتها، لتواكب أعداد الطلبة المتقدمين.

وأكد القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت د. مشعل الغربللي، أنه تم فتح نظام القبول أمام خريجي الثانوية للالتحاق بكليات الجامعة صباح أمس حتى 27 الجاري، موضحاً أن الفئات التي يسمح لها بالتقديم «أونلاين» تتمثل في الكويتيين وأبناء الكويتيات ومواطني مجلس التعاون والمقيمين بصورة غير قانونية وخريجي المدارس الأميركية والإنكليزية المتوقع تخرجهم.
وأوضح د. الغربللي، خلال جولته في صالة القبول بالشويخ، أن باقي الفئات المشمولة بالقبول ستكون في صالة القبول خلال الفترات التي حددتها العمادة وفق كل فئة، موضحاً أن إعلان أسماء المقبولين سيكون بعد إغلاق باب التقديم في 27 الجاري عن طريق وسائل التواصل ونظام القبول بالجامعة، إضافة إلى إرسال رسائل للطلبة الذين لديهم نواقص في القبول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock