قسم السلايدشووزارة التربية

المقصيد: المسرح المدرسي يعزز مهارات المتعلمين

أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد أن المسرح المدرسي يعزز مهارات المتعلمين وروح العمل ضمن الفريق.
جاء ذلك في كلمة ألقاها في حفل توزيع جوائز مسابقة التأليف و الإعداد المسرحي  للعام الدراسي 2021- 2022 ، بالتعاون مع الهيئة العامة لمكافحة الفساد، الذي أقيم صباح اليوم على مسرح الهيئة العامة لمكافحة الفساد، بحضور الأمين العام للهيئة العامة لمكافحة الفساد د. محمد بوزبر والأمين العام المساعد لقطاع الوقاية في الهيئة العامة لمكافحة الفساد م. أبرار الحماد.
وأضاف المقصيد أن الشراكة المجتمعية تعد أهم ما قد يقوم به المجتمع لتطوير ذاته،  ورفعة شأن مواطنيه، باعتبارها تساعد في زيادة التلاحم والتراحم بين جميع أفراد المجتمع، وقد قامت وزارة التربية بذلك ، عندما تلاقت أهداف الطرفين في تطبيق قيم النزاهة والشفافية من خلال الأنشطة المشتركة .
بدورها ذكرت مديرة إدارة الأنشطة المدرسية مريم العنزي بأن المشاركة في الإعداد المسرحي بدورته الرابعة على التوالي، يعد مشاركة فعالة ومهمة لأبنائنا المتعلمين لتشجيعهم على تنمية مواهبهم وإبرازها، مشيرة بأن عدد الطلبة المشاركين 17  طالب وطالبة، أشرف عليهم 36 معلم ومعلمة ممثلين عن 14 مدرسة من مختلف المناطق التعليمية، وفاز 5 طلاب عقب التصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock