قسم السلايدشوجامعة الكويت

جامعة الكويت تكرم أساتذتها الحاصلين على جائزة التدريس المتميز

كتبت: ريم الهشام
تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت بالإنابة أ. د. بدر فهد البديوي أقامت جامعة الكويت ممثلة بمكتب نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية حفل تكريم لأعضاء هيئة التدريس الحاصلين على الجائزة التقديرية للتدريس المتميز، وذلك بحضور القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية أ. د. مشاري خليفة العيفان، ومساعد نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية للتطوير الأكاديمي د. فهد الفضلي.
حيث تم تكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على الجائزة التقديرية للتدريس المتميز التالية أسماءهم:
للعام الجامعي 2019/2020
• أ. د. عثمان حمود الخضر. قسم علم النفس
• أ. د. تسليم ظفر. قسم علوم الغذاء والتغذية
• أ. د. هنادي عبدالسلام. قسم علوم المعلومات
• أ. د. أحمد محمد أشكناني. قسم الطرق الكمية ونظم المعلومات
للعام الجامعي 2020/2021
• أ.د. عمار حسن صفر. قسم المناهج وطرق التدريس
• د. أبرار رضا الحسن. قسم نظم المعلومات وإدارة العمليات
• د. ليلى جراغ الحداد. قسم الكيمياء
• د. محمد جاسم حيدر. قسم العلوم البيولوجية
بدايةً رحب مدير جامعة الكويت بالإنابة أ. د. بدر البديوي بأعضاء هيئة التدريس المحتفى بهم والحاصلين على جائزة التدريس المتميز، مؤكداً على أهمية التدريس كلبنة أساسية في تطور الجامعات والمجتمعات فالمدرس والمعلم هو أساس الارتقاء البشري على مر العصور والتميز في هذه المهنة خاصة يدعو للفخر.
وأشار أ.د. البديوي إلى أن سبب تأخر تكريم الأساتذة المتميزين هي الظروف التي مرت بها البلاد والعالم أجمع ألا وهو جائحة كورونا، متمنيًا أن يكون هذا التكريم دافعًا للمزيد من تحقيق النجاح والإنجاز وسبب لنقل بيئة الجامعة التدريسية إلى بيئة متميزة.

ومن جانبه أعرب القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية أ. د. مشاري خليفة العيفان عن سعادته بالالتقاء مع الأساتذة المكرمين، معرباً عن اعتذاره على التأخير في هذا التكريم وذلك لظروف خارجة عن إرادة المؤسسة، وأكد أن هذا التكريم سيعزز مستقبلًا الانطلاق نحو تطوير أكاديمي مشيدًا بجهودهم لبناء السياسات والفلسفات المستقبلية.

ومن جهته هنأ مساعد نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية للتطوير الأكاديمي د. فهد الفضلي زملاءه الحاصلين على الجوائز التقديرية للتدريس المتميز للأعوام 2019/2020 و2020/2021 متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتقدم في أدائهم وعملهم التدريسي، معرباً عن اعتذار الإدارة الجامعية عن التأخر في إقامة حفل التكريم وذلك بسبب جائحة كوفيد-19.
وأشار إلى أهمية الجائزة كونها تشكل حافزاً ودافعا لأعضاء هيئة التدريس للإبداع والتميز في عملهم وأدائهم بما ينعكس إيجاباً على المستوى العلمي والتحصيلي للطلبة ويساهم في رفع المستوى الأكاديمي للجامعة، مؤكداً أن الإدارة الجامعية ترحب دائماً بمقترحات وأفكار الزملاء الأعضاء الخاصة بالتدريس والتميز به واستعدادها لتطبيق ما يمكن من المقترحات.
وفي الختام كرم كل من مدير جامعة الكويت بالإنابة أ.د بدر البديوي والقائم بأعمال نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية أ. د. مشاري خليفة العيفان، ومساعد نائب مدير الجامعة للشؤون العلمية للتطوير الأكاديمي د. فهد الفضلي الأساتذة المتميزين الحاصلين على الجوائز التقديرية متمنيين لهم كل التوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock