التطبيقي

د. أحمد مندني: شكرا د. المطر .. نؤيدك بأن التعليم هو الضحية

أعرب نائب رئيس الهيئة الإدارية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.أحمد مندني عن بالغ شكره وتقديره لرئيس اللجنة التعليمية بمجلس الأمة النائب الفاضل أ.د حمد المطر عن مقاله الأخير الذي نُشر تحت عنوان ” إهمال وقرارات غير مدروسة والعملية التعليمية هي الضحية” والتي تطرق فيها إلى المناصب القيادية الشاغرة بهيئة التعليم التطبيقي وعن معاناة الكليات التطبيقية وتشتيتها بعد ضمها لوزارة التربية، كما نشاركه الرأي بضرورة أن تكون وزارتي التربية والتعليم العالي تحت إشراف وزير واحد.
وثمن د. مندني لرئيس اللجنة التعليمية مواقفه السابقة والثابتة تجاه قضايا التعليم التطبيقي خاصة بعد لقاء رابطة هيئة تدريس التطبيقي مع اللجنة التعليمية في فبراير 2021 حيث أكد الدكتور المطر خلال لقائه أعضاء الرابطة على ضرورة فصل الكليات التطبيقية عن معاهد التدريب، وكذلك موقفه الإيجابي في مارس 2021 الرافض لتبعية الكليات التطبيقية لمراحل التعليم العام تحت إشراف وزارة التربية.
وناشد الدكتور مندني سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد حفظه الله بالتوجيه بما يراه مناسبا لتحقيق مطالب منتسبي الكليات التطبيقية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الكويت قيادة وشعباً من كل مكروه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock