التطبيقي

الهندسة البحرية في كلية الدراسات التكنولوجية تزور مركز علوم البحار في جامعة الكويت

  
اكاديميا

في إطار التعاون بين المؤسسات الأكاديمية في دولة الكويت، زار وفد يتكون من رئيس قسم تكنولوجيا هندسة السيارات والبحرية د. محسن العارضي و د. السيد الليموني والدكتور مهندس بحري يوسف الهولي، لمركز علوم البحار في كلية العلوم – جامعة الكويت في الفنطاس، حيث كان في استقبالهم كلاً من الدكتور مناف بهبهاني والدكتور فهد السنافي.
وقد بين د. مناف بهبهاني من قسم العلوم البيولوجية أن مركز علوم البحار متميز من جميع النواحي من حيث بناءه على أحدث النظم الهندسية والتأثيث ونوعية المختبرات والوسائل المكملة علمياً، مضيفاً أنه نقلة علمية لتدريس علوم البحار كتخصص مستقل.
وبدوره، أوضح د. محسن العارضي الإمكانيات العلمية في مجال الهندسة التطبيقية والعلوم التطبيقية التي تمتلكها كلية الدراسات التكنولوجية، واهتمام الكلية بتوحيد الجهود والتعاون مع الكليات المناظرة لتطوير العملية التعليمية. 
وتم أثناء الزيارة التطرق إلى الإمكانيات المتاحة للتعاون بين كلية الدراسات التكنولوجية ومركز علوم البحار، حيث هناك فرص واعدة للتعاون من خلال الأبحاث التى تمثل اهتمام مشترك وكذلك إمكانية تبادل الخبرات والإشراف المشترك للدراسات العليا. 
وختاماً، تم التطرق الي إمكانية اجتماع بين مركز علوم البحار وكلية الدراسات التكنولوجية على مستوى العمادات للتوصل لمذكرة تفاهم تكون أساس لشراكة أكاديمية متميزة توثق أسس التعاون بين مؤسسات الدولة الأكاديمية.
   
   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock