التطبيقي

الصانع: بدء التسجيل لعملية استطلاع الرأي الطلابي لتقييم أعضاء هيئة التدريس بالتطبيقي

 
 

أعلن مدير مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد حمد الصانع عن بدء عملية التسجيل لعملية استطلاع الرأي الطلابي لتقييم أعضاء هيئة التدريس بشقيهم المعنيين والمنتدبين بالكليات للفصل الدراسي الأول 2016/ 2017، موضحا انها ستقام وفقا لخطوات محددة، أولها تقديم طلب استطلاع الرأي الطلابي من قبل أعضاء هيئة التدريس سيكون على مرحلتين، المرحلة الأولى ( اختيارية )، حيث ستفتح الشاشات لأعضاء الهيئة التدريسية، لتقديم الطلب من خلال الدخول على موقع المركز الإلكتروني، وتكون بعد انتهاء موعد الانسحاب الجزئي من المقررات أي بالفترة من 16/10/2016 ولغاية 27/10/2016 .

أما المرحلة الثانية (إجبارية) ، وسيتم فيها تسجيل جميع أعضاء هيئة التدريس الذين لم يقوموا بعملية التسجيل الاختيارية ( المرحلة الأولى )، وتكون عن طريق مركز الحاسب وبشكل آلي, حيث يحدد النظام تلقائياً المقرر ذو الكثافة الطلابية الأكبر ليتم تيقييم عضو هيئة التدريس من خلاله.

وستكون ” الخطوة الثانية تقييم الطلبة للأداء التدريسي ، حيث سيتم فتح الشاشات للطلبة للقيام بعملية التقييم الإلكترونية في الفترة من 30/10/2016 ولغاية 3/1/2017 ،وبعد ذلك ستفتح الشاشات لأعضاء الهيئة التدريسية للاطلاع على نتائج استطلاع الرأي الطلابي وتكون بعد آخر موعد لتسليم تقديرات الطلبة بتاريخ 19/1/2017.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock