قسم السلايدشوالتطبيقي

تدريس التطبيقي: قبول استقالة د. الحيان ومباركة اختيار د. الماجد في تشكيل مجلس الجامعات الخاصة

ذكر رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف مسعد العنزي أن الرابطة عقدت اجتماعها مساء يوم الأحد الموافق 30/5/2021 لمناقشة الاستقالة المقدمة من عضو الرابطة د. فارس الحيان بالاضافة إلى موضوعات أخرى.

وبين د. العنزي أن الرابطة بتت في قبول الاستقالة بالإجماع بناء على رغبة د. الحيان في الكتاب المقدم منه لرئيس الرابطة في وقت سابق والذي حاول الأعضاء ثنيه عنها باعطائه فرصة ومدة كافية لمراجعة القرار الذي توصل إليه بعزمه على الاستقالة لتعارضها مع ترشحه لتقلد أحد المناصب الإشرافية في الهيئة والذي لا يتعارض مع لوائح الهيئة ولا الرابطة ، بيد أن الرابطة احترمت رغبة د. الحيان لرفع الحرج عن اللجنة المختصة في اختيار المرشحين.

وأضاف د. العنزي أن الهيئة الإدارية اتخذت قرارها بقبول الاستقالة بالاجماع طبقا للمادة 20 من لائحة الرابطة والتي نظمت هذه الحالة وبناء عليها ستستمر الرابطة بأعضائها دون الحاجة لانتخابات تكميلية أو استدعاء الأعضاء الاحتياط كون الفترة المتبقية للدورة الحالية تقل عن 6 أشهر.

وقد ثمن د. العنزي للزميل د. فارس الحيان كافة جهوده مع زملائه أعضاء الهيئة الإدارية الحالية والهيئات السابقة والتي أثمرت عن العديد من المكتسبات ومنها انجاز ملف التأمين الصحي مؤخرا متمنيا له التوفيق في كافة أعماله.

ومن جانبه تقدم المتحدث الرسمي للرابطة د. سعد بوسمري المطيري باسم رئيس وأعضاء الجمعية العمومية للرابطة بأخلص التهاني للزميلة أ. د. هناء ثنيان الماجد عضو التدريس في كلية العلوم الصحية لاختيارها عضوا في مجلس الجامعات الخاصة متمنين لها النجاح والتوفيق في مهامها مع تقديرهم للاختيار الموفق لمجلس الوزراء وتشديدهم على مباركة هذا النهج باختيار الكفاءات المتميزة من الزملاء والزميلات في الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock