التطبيقي

رابطة التدريب هنأت القيادة السياسية بقرب حلول شهر رمضان المبارك

هنأ زملائه باستمرار عمل لجان الترقيات

تقدم م. أحمد علوان الشمري أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بخالص التهاني والتبريكات لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه والي وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ، وإلى سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، وإلي معالي المهندس مرزوق علي الغانم رئيس مجلس الأمة، وأعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية وجميع قيادات الدولة وأبناء الشعب الكويتي والمقيمين علي أرض الكويت الطيبة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعيا الله عز وجل أن يعوده على الأمتين الاسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وأن يرفع هذا البلاء عن جميع بلاد المسلمين وبلدان العالم أجمع.

وقال الشمري أن الربطة تثمن لصاحب السمو الأمير توجيهاته السامية للحكومة بإجلاء جميع الكويتيين العالقين بالخارج وعودتهم لحضن الكويت ليكونوا بين أسرهم في هذا الشهر الكريم، وثمنت أيضا جهود كافة أجهزة الدولة والفرق التطوعية في مواجهة “فيروس كورونا” .

كما بارك الشمري لزملائه أعضاء هيئة التدريب استجابة معالي وزير التربية ومدير عام الهيئة لمطلب الرابطة المتعلق بعدم تعطيل الترقيات، حيث وافق معالي الوزير رسميا على انعقاد اجتماعات لجان الترقيات واستكمال إجراءات الترقية خلال تعطل الدراسة حفاظا على إنجاز ترقيات المدربين وعدم تعطلها.

ووجه الشمري شكره وتقديره لمعالي الوزير الحربي، ومدير عام الهيئة د. علي فهد المضف، ولنائب المدير العام لقطاع البحوث د. جاسم الانصاري لتجاوبهم مع مطالب الرابطة وحرصهما على مد يد التعاون بكل ما من شأنه تذليل أي صعوبات تواجه أعضاء هيئة التدريب بالكليات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock