جامعة الكويت

إدارة الأمن والسلامة بصدد تنظيم حملة توعوية صحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بمواقع جامعة الكويت

  • تبدأ فعاليات الحملة 1 مارس

 

أفاد مدير إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت خالد الياقوت أنه ضمن الاستراتيجية المتبعة بإدارة الأمن والسلامة داخل الجامعة لنشر الثقافة والتوعية الصحية والسلامة الوقائية بهدف النهوض بالجانب التوعوي والإرشادي والوقائي للأمن والسلامة، وانطلاقاً من حرص الإدارة في المشاركة الإيجابية في خدمة المجتمع الجامعي والتوعية الصحية لدى مرتادي الجامعة.

فقد أعلن أن إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت ممثلة في قسم السلامة العيادات الطبية بالتعاون والتنسيق مع المكتب الإعلامي بوزارة الصحة بصدد تنظيم حملة توعوية صحية مكثفة للطلاب والعاملين بجامعة الكويت ضد فيروس كورونا المستجد وأعراضه ومدى خطورته وطرق الوقاية منه، وذلك بداية شهر مارس القادم بمواقع جامعة الكويت.

وتهدف الحملة توعية مرتادي الحرم الجامعي من طلبة وطالبات وموظفين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة بفيروس الكورونا المستجد، ونشأته وكيفية انتشاره ومقاومته وسبل الوقاية منه، ويأتي ذلك ضمن دور إدارة الأمن والسلامة في المحافظة على سلامة الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس داخل جامعة الكويت والطرق الواجب اتباعها للوقاية من مثل هذه الأمراض والفيروسات.

وأوضح أن الحملة تتضمن محاضرات توعوية يلقيها فريق من الأطباء والمختصين لدى وزارة الصحة، كما سيتم تنظيم معرض توعوي لأفضل الأساليب والطرق الواجب اتباعها للوقاية من فيروس كورونا، كما ستشمل الحملة تصميم بروشورات وبوسترات عن فيروس الكورونا وكيفية التعامل معه كما سيتم توزيع المطبوعات التثقيفية بالكليات وجميع مراكز العمل بالجامعة، ونشرها على الموقع الإلكتروني لإدارة الأمن والسلامة.

وأشار أنه ستبدأ فعاليات الحملة يوم الأحد الموافق 1/3/2020 بموقع الجامعة بالخالدية، وستنتقل بعد ذلك إلى موقع الجامعة بالشويخ يوم الاثنين الموافق 2/3/2020، وتختم فعاليات الحملة يوم الخميس الموافق 5/3/2020 بموقع الجامعة بالشدادية، وذلك من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً.

وأوضح أن الإدارة تعمل على مزيد من التواصل مع الجهات الخارجية ذات الصلة لتقديم كل ما هو مفيد لأبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجميع مرتادي الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock