جامعة الكويت

العوضي لـ «طلبة العلوم»: ضرورة الالتزام بلوائح الجامعة

1280x960

 

شدد العميد المساعد للشؤون العلمية والدراسات العليا في كلية العلوم بجامعة الكويت، د. حسين العوضي، على طلبة كلية العلوم المستجدين بضرورة الالتزام بلوائح وقوانين الجامعة وتشجيعهم على الدراسة والمثابرة والجد والاجتهاد.

جاء ذلك خلال إقامة مكتب التوجيه والإرشاد في كلية العلوم بجامعة الكويت اللقاء التنويري للطلبة المستجدين لدفعة 2017/2016.

من جانبها، ذكرت العميدة المساعدة للشؤون الطلابية، د. أديبة الحربان، أن الهدف من هذا اللقاء هو التواصل بين الطالب ومكتب العميدة وأسرة مكتب التوجيه والإرشاد والأقسام العلمية بكلية العلوم والمرشد العام، مبينة أن اللقاء التنويري يبين للطلبة مفهوم الإرشاد الأكاديمي أنه يتصل اتصالا وثيقا بطبيعة الدراسة بكل كلية على مستوى الأقسام العلمية والتخصصات الرئيسة من أجل استكمال شروط تحديد التخصص.

وأكدت أن اللقاء التنويري يهدف بشكل أساسي إلى تهيئة الطلبة والتعرف والتأقلم على الحياة الجامعية ومداد الطلبة بالمعلومات الصحيحة والسياسة التعليمية ومساعدتهم في خلق مناخ وجو جامعي متكامل يساهم في تخريج كوادر مؤهلة تأهيلا علميا يتمتعون بكفاءة تساهم مساهمة فعالة في خدمة المجتمع، مشددة على أن حرص الكلية واهتمامها بالطلبة ومتابعتهم متابعة علمية ترفع من قدراتهم والتحصيل الدراسي، مما يجعلهم موهوبين ومتفوقين.

المصدر : الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock