جامعة الكويت

سيف السبيًّل : نبارك لجموعنا الطلابية اقرار مكافأة التخصصات النادرة


  

الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء لجنة التخصصات النادرة
بارك رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة سيف عبدالحميد السبيًّل للجموع الطلابية بجامعة الكويت الموافقة على مقترحنا الخاص بإلغاء قرار مدير الجامعة السابق بشأن مكافأة التخصص النادر على دفعة 2013 وما بعدها والذي أدى إلى حرمان زملائنا الطلبة في تلك التخصصات من التمتع بتلك المكافأة التي كانت تصرف لهم سابقاً .
وأضاف السبيًّل قائلاً بأن لجنة التخصصات النادرة قد اجتمعت اليوم الأربعاء الموافق 10/2/2016 وقد أقرت اللجنة الموافقة على مقترحنا المقدم إلى الإدارة الجامعية بشأن إلغاء القرار المعمول به حالياً والموافقة على إقرار مكافأة التخصص النادر لجموعنا الطلابية بالجامعة والذي تم بالفعل اعتماده من قبل رئيس وأعضاء اللجنة .
ونوه السبيًّل بأننا قد لمسنا تجاوباً مثمراً وفعالاً في هذا الشأن من قبل رئيس وأعضاء اللجنة جميعاً خصوصاً وأن القرار الذي كان معمولاً به قد أضر بفئة كبيرة من زملائنا الطلبة والطالبات والذي حرمهم من نيل تلك المكافأة التي كانت تسهل عليهم كثيراً وتخفف من الأعباء الملقاة على كاهلهم وبالتالي فإن الموافقة على إلغائه وعودة النظام المتبع مسبقاً من شأنه تحقيق الفائدة والمنفعة المرجوة عليهم وسوف يكون له أكبر الأثر في نفوسهم نحو دفعهم لمواصلة مسيرتهم الدراسية بكل جد واجتهاد.
واختتم السبيًّل تصريحه قائلاً بأننا إذ نبارك لجموعنا الطلابية اقرار تلك المكافأة فإننا نثمن بكل الشكر والتقدير والعرفان جهود رئيس اللجنة أ.د. عادل الحسينان ، وعميد شئون الطلبة أ.د. عبدالرحيم ذياب ، وعميد القبول والتسجيل أ.د. عادل مال الله وكافة أعضاء اللجنة الكرام على تفهمهم ودعمهم وجهودهم المخلصة في إلغاء هذا القرار والموافقة على مقترحنا بعودة اقرار تلك المكافأة والذي بلا شك سوف يخدم قطاع كبير ويحل الكثير من المشكلات التي دائماً وأبداً نعمل على حلها عبر مقترحاتنا ودراساتنا ومطالبتنا المقدمة إلى الإدارة الجامعية وبإذن الله تعالى لن تنضب مسيرة الانجازات والعطاء التي يتميز بها الاتحاد على مدار أعوامه السابقة والحالية وإننا سنظل نعمل على تحقيق مكتسبات وطموحات زملائنا الطلبة في مختلف الكليات والمواقع الجامعية على أمد الدهر لأننا قد وجدنا بهم وسنظل نعمل من أجلهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock