التطبيقي

د. يوسف العنزي: فتح باب التسجيل لرحلة شاليهات الخيران بدءا من الأحد 3 مارس الجاري

 

 

أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية واللجنة الثقافية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف مسعد العنزي أن اللجنة الاجتماعية بالرابطة تقدم خصومات متميزة لأعضاء هيئة التدريس لحجز شاليهات بمنتزه الخيران، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 20 ابريل 2019 .

وقال د. العنزي أنه يتوجب على الراغبين بالمشاركة سرعة الحجز بمقر الرابطة في العديلية خلال فترة الدوام الرسمي اعتبارا من يوم الأحد الموافق 3مارس وحتى يوم الخميس الموافق 7/3/2019 أو لحين اكتمال العدد المطلوب، داعيا زملائه إلى سرعة التسجيل والاستفادة من الخصومات الكبيرة التي وفرتها اللجنة الاجتماعية، لافتا إلى أن تلك الرحلات من شأنها توفير الأجواء المناسبة لعضو هيئة التدريس لاستعادة نشاطه للقيام بدوره الأكاديمي ورسالته السامية في تعليم الأجيال الجديدة على النحو المنشود.

وأشار د. العنزي إلى أن الرابطة تقدم خصومات غير مسبوقة، حيث توفر ستوديوهات علوية بسعر 57 دينار بينما السعر قبل الخصم 130 دينار، وستوديوهات أرضية بسعر 75 دينار بينما السعر قبل الخصم 150 دينار، كما توفر شاليهات بسعر 195 دينار للشاليه بينما السعر قبل الخصم 300دينار، كما تم توفير فلل بسعر 390 بينما السعر قبل الخصم 500 دينار.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock