التطبيقي

كأس المدير العام لبطولة كرة قدم الصالات لصالح فريق كلية التربية الأساسية (ب)

  
 

برعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري, وبحضور عدد من قياديي الهيئة وعدد من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب, اختتمت عمادة النشاط والرعاية الطلابية بطولة كأس المدير العام لطلبة ومتدربي الهيئة-بنين- الأولى لكرة القدم داخل الصالات , وذلك في الصالة الرياضية بالمعهد العالي للاتصالات والملاحة.

وبهذه المناسبة أكد مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري أن البطولة حققت أهدافها المنشودة بتجميع الطلبة والمتدربين في نشاط رياضي يخلق بينهم روح المنافسة الشريفة , و التعارف فيما بينهم. مشيدا بالروح الرياضية التي التزم بها جميع المشاركين.

كما تقدم د. الأثري بالشكر لجميع اللجان العاملة في البطولة ولجميع الفرق المشاركة على ما بذلوه من أجل إنجاح هذه البطولة. متمنيا استمرار هذه الفعالية في السنوات القادمة بمشاركة أكبر.

ومن جانبه تقدم عميد النشاط و الرعاية الطلابية د. حسين المكيمي بالشكر الجزيل للفرق المشاركة من جميع كليات ومعاهد الهيئة ولمدير عام الهيئة على رعايته للطلبة ومشاركته الفعالة وما لها من دور في رفع الروح المعنوية والرياضية ،كما شكر اعضاء الفرق المشاركة في المباراة الاستعراضية فريق ديوان الهيئة وفريق اعضاء هيئة التدريس والتدريب موصلا الشكر للسيد فهد البكر رئيس مجلس ادارة “شركة ونرز “على رعايته الكريمة للبطولة 

وقد حقق البطولة فريق كلية التربية الأساسية (ب) على حساب فريق كلية التربية الأساسية (أ), بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

كما شارك في البطولة الاستعراضية فريق ديوان الهيئة وفريق اعضاء هيئة التدريس والتدريب وقد احرز الفوز بهدف من المدير العام لصالح فريق ديوان الهيئة بنتيجة 3-2.

وفي ختام البطولة تم تكريم كل الفرق المشاركة من قبل المدير العام وعميد النشاط والرعاية الطلابية ،

 

  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock