قسم السلايدشوالتطبيقي

سليمان حاجي: مستعدون لانتخابات اتحاد طلبة «التطبيقي» 6 ديسمبر المقبل

أكاديميا | التطبيقي

أعلن مساعد عميد شؤون الطلبة للتوجيه الطلابي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. سلمان حسين حاجي عن استعدادات الهيئة لانتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة للعام الدراسي 2021-2022 والتي ستقام يوم الاثنين الموافق 06/12/2021 من خلال تواصل عمادة شؤون الطلبة مع الجهات الإدارية الداخلية والخارجية وجميع الجهات المعنية بتذليل جميع العقبات وسرعة الانتهاء من الاستعدادات اللازمة للانتخابات لخروجها بالمظهر المشرف واللائق بالهيئة وهو المظهر الذي تعودت أن تظهر به الهيئة بشهادة جميع الجهات.
وقال حاجي في تصريح صحافي: إن عدد الطلبة الذين يحق لهم التصويت قد بلغ (44097) طالب وطالبة موزعة على 13 لجنة اقتراع بكليات ومعاهد الهيئة، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية وقواعد التباعد الاجتماعي التي توصي بها وزارة الصحة وأنه سيتم تطبيقها أثناء فترة الاقتراع بلجان الاقتراع ولجنة الفرز الرئيسية بكلية الدراسات التجارية – بنات – بالعارضية .
وأكد على أنه لن يسمح بالدخول إلى لجان الاقتراع أو الفرز إلا للمطعمين بجرعيتن فقط ، أما بالنسبة للمطعمين بجرعة واحدة وغير المطعمين فلابد من إحضار شهادة PCR قبل الاقتراع بـ 48 ساعة .
وذكر بأن الاقتراع والتصويت سوف يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءا وذلك يوم الاثنين الموافق 06/12/2021 ، وسيتم فرز الأصوات وإعلان النتيجة النهائية للانتخابات بلجنة الفرز الرئيسية بكلية الدراسات التجارية – بنات – بعد تجميع صناديق الاقتراع من لجان الاقتراع في نفس اليوم ابتداء من الساعة الثامنة مساءا وحتى إعلان النتيجة النهائية.
وأشار حاجي بأنه لن يتردد في تطبيق لائحة السلوك الطلابي على أي مخالقة أو أي تصرفات من شأنها أن تثير نزعة طائفية أو قبلية بين الطلبة.
واختتم حاجي متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والتعاون والتنافس الشريف فيما بينهم للظهور بالمظهر الحضاري المشرف والممثل للهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock