قسم السلايدشوالتطبيقي

الهيئة عبرت بنجاح في خطة التعليم الإلكتروني

تربويون وأكاديميون: لابد من الاستعانة بأساتذة «التطبيقي» وقياديها في تطوير شبكة وزارة التربية

اللجنة التعليمية بمجلس الوزراء أشادت بجهود قياديي الهيئة وأساتذها

 

أكاديميا | التطبيقي – خاص

 

تفوّقت الهيئة العامة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على مثيلاتها من جامعات ومؤسسات تعليمية في الكويت في التعليم عن بُعد.

وأشادت اللجنة التعليمية في مجلس الوزراء برئاسة وزير النفط وزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل، بأداء التطبيقي وقياديها برئاسة مدير عام التطبيقي د. علي المضف ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة الدكتور جاسم الاستاد رئيس لجنة التعليم عن بُعد، بما قدمته وانجزته لتطوير عملية التعليم الإلكتروني في الهيئة.

واستمعت اللجنة إلى شرحٍ وافي من قياديي التطبيقي برئاسة د. جاسم الاستاد حول جهود التطبيقي، في استكمال الفصل الدراسي عبر منصات التعليم الإلكتروني «ميكروسوفت تيمز»، مشيدة بخطة التعليم عن بُعد في التطبيقي، على خلاف مثيلاتها من الجامعات والمؤسسات التعليمية الاخرى، التي مازالت تبحث وتدريس تطوير المنصة التعليمية.

فيما أكد عدد من طلاب وطالبات الهيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدم وجود أي صعوبات في الدخول على المنصة التعليمية «ميكروسوفت تيمز» في التطبيقي، مشيراً إلى سهولة الاجراءات وعملية حضور المحاضرات عبر بوابة الهيئة الالكترونية ومنصة «ميكروسوفت تيمز»، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها قطاع الخدمات الأكاديمية المساندة، في إزالة أي معوقات.

وفي السياق نفسه استغرب عدد من الأكاديميين المتابعين عدم الاستعانة بأساتذة التطبيقي وقيادييها في ملف تطوير المنصة التعليمية لوزارة التربية، ضمن اللجنة التي شكّلها الوزير لبحث آليات تطوير شبكة وزارة التربية والمنصات التعليمية لها، خاصة بعد الاشادة الواسعة التي تلقتها إدارة التطبيقي وقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة في الاستعداد للتعليم عن بُعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock