التطبيقي

د. المضف استقبل سفير الجمهورية التونسية في الكويت لبحث التعاون المشترك

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف، صباح اليوم الاثنين الموافق 24 سبتمبر الجاري بمكتبه بديوان عام الهيئة بالعديلية سعادة سفير الجمهورية التونسية لدى البلاد السيد أحمد بن الصغير لبحث التعاون المشترك، وذلك بحضور مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ. فاطمة العازمي.

تم خلال اللقاء الحديث حول عدة موضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، وبحثا سبل تطوير التعاون فيما يتعلق بالمنظومة التعليمية، كما تطرقا الى أهمية توسيع آفاق التعاون الأكاديمي في مجالات التعليم والتدريب، بما يسهم في التطور الثقافي والعلمي لدى الجانبين.

رحب د. علي المضف بسعادة سفير الجمهورية التونسية لدى الكويت، مثمناً زيارته للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، وحرصه على تطوير التعاون بين الجانبين، مقدماً له نبذة شاملة عن الهيئة والتعليم المهني والفني والأكاديمي.

من جانبه، تقدم سعادة سفير الجمهورية التونسية لدى الكويت السيد أحمد بن الصغير بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة د.المضف، على حفاوة الاستقبال والضيافة، آملا في تحقيق المزيد من التعاون والشراكة بين الجانبين.

شرح الصورة:

مدير عام الهيئة د. علي المضف مستقبلاً سعادة السفير التونسي بحضور أ. فاطمة العازمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock