التطبيقي

د. الأثري زيادة عدد المبتعثين في عهدة ديوان الخدمة المدنية


410421_021701_Org__--_RD728x540- 

أكاديميا| فاطمة الزيد

أكد مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري بأن الهيئة أسرة واحدة مترابطة خلال إستقبالة للمهنئين بعيد الأضحى أمس. كما دعى رؤساء روابط التدريس والتدريب للتعاون من أجل تطوير الهيئة؟ وبين بأن الهيئة تقوم بتنفيذ خطط جديدة سوف تصب في مصلحة الهيئة.
كما أشار الأثري على مساواة مبتعثي التطبيقي بالجامعة وذكر بأن تم مخاطبة ديوان الخدمة المدنية وحتى الأن لم يصل الرد على الخطاب، حيث تمت الموافقة عليه من قبل مجلس إدارة الهيئة وبإنتظار الديوان. وأوضح الأثري بأن الزيادة سوف تكون مرضية لجميع الأطراف التدريب والتدريس و مبتعث الهيئة وحان الأوان لإقرار الزيادة .
وقال الأثري بأن يجب أخذ القرار من الديوان بأسرع وقت ليرتاح مبتعثين الهيئة والتعليم العالي.
وأضاف الأثري بأن تم شغل أغلب المناصب الإدارية بالتطبيقي ومنح مناصب للمراقبين ورؤساء الأقسام، وتم وضع الأشخاص المناسبين في المناصب الأكاديمية بقطاع الخدمات الأكاديمية من مساعدي عمداء ومراقبين وأيضا بقطاع الشؤون المالية والتخطيط .
ومن جانب أخر، قال الأثري سوف يتم تعيين أعضاء هيئة تدريس جدد وقال بأن تم استقبال الطلبات منذ أشهر وجاري مقابلة المتقدمين على طلبات الإلتحاق، وفي ما يخص أعضاء هيئة التدريب بالكليات سوف يتم وضع إعلان نهاية الشهر الجاري.
وحول الإستعداد للإنتخابات، بين الأثري بأن عمادة النشاط والرعاية على اتم الاستعداد  لانتخابات التطبيقي وإجتمعنا مع القوائم وتم مناقشة أمور كثيرة بعيداً عن القبلية والطائفية.
وختم حديثه قائلاً بأن الهيئة على أتم الإستعداد لاستقبال الفصل الدراسي الثاني وقد وضعت خطط من أجل تسهيل عملية التسجيل وقال حتى الأن لم يتم تحديد عدد الطلبة الذين يوم يتم قبولهم وسوف يتم الإعلان عنه بوقت لاحق.

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock