جامعة الكويت

اللجنة العليا للحملة الوطنية للوقاية من مخاطر المخدرات اجتمعت بعمادة شئون الطلبة

بحضور ممثلين من مختلف قطاعات الدولة

في إطار حرص عمادة شئون الطلبة على دعم التعاون مع مختلف قطاعات الدولة شاركت جامعة الكويت ممثلة بعمادة شئون الطلبة بالاجتماع الأول الذي نظمته اللجنة العليا للحملة الوطنية للوقاية من مخاطر المخدرات في مبنى وزارة الداخلية برئاسة الفريق محمود الدوسري وبحضور عدد من ممثلي مؤسسات الدولة المختلفة من وزارات وجهات حكومية واكاديمية، إضافة إلى ممثلي قطاعات الأمن بوزارة الداخلية.

وعقد الاجتماع بحضور ممثلي عمادة شئون الطلبة وهم العميد المساعد للأنشطة الطلابية الدكتور ثقل العجمي ومدير إدارة الإرشاد الاكاديمي جابر دشتي ورئيسة قسم الاعلام أمل الكندري.

وتم خلال اللقاء التطرق لمشكلة المخدرات في دولة الكويت، كما تم تقديم عرض من قبل قطاع الأمن الجنائي لأهم الإحصائيات للربع الأول من عام 2018 ، فقد بلغ مجموع الحالات نحو 1590 حالة تزايد فيها عدد الذكور عن الإناث ، حيث تبين أن أكثر الفئات العمرية استهدافا هي ما بين 1990-1999 خلال الثلاث شهور الأولى من هذا العام ، هذا واختلفت القضايا بين قضايا جلب مخدرات وشكاوي إدمان والإتجار بالمخدرات والتعاطي وغيرها.

وفي ختام الاجتماع تم تشكيل لجنة متخصصة من مختلف الجهات المشاركة لتنفيذ وضع آلية عمل حملة وطنية توعوية للوقاية من مخاطر المخدرات وانتشارها في دولة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock