طلبتنا في الخارج

اقام الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة دورات هندسية وطبية لطلبة المملكة المتحدة

في إطار دور الاتحاد في خدمة الجموع الطلابية في المملكة المتحدة ، اختتم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة الدورات الهندسية وذلك بالتعاون مع جمعية المهندسين الكويتية.

وثمن نائب رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة للشؤون الادارية يوسف مناع الدوسري جهود جمعية المهندسين وتعاونهم في إقامة الدورات الهندسية ، حيث نظم الاتحاد دورة سولد ورك ودورة اوتو كاد ، حيث حظت الدورتين باقبال واسع من الطلبة ، وفي ختام الدورة حصل الطلبة المشاركين على شهادة معتمدة من الجمعية.

واشار الدوسري ان الاتحاد ينظم دورات لطلبة الطب البشري وطب الاسنان وذلك بالتعاون مع مستشفى دار الشفاء ، وحظت ايضاً الدورات الطبية باقبال كبير من طلبة الطب البشري والاسنان من المستجدين والمستمرين في المملكة المتحدة.

وفي الختام شكر الدوسري جمعية المهندسين الكويتية على تعاونهم المثمر لاقامة الدورات الهندسية ، كما شكر مستشفى دار الشفاء والقائمين على الدورات الطبية على تعاونهم.

واكد ان الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة حريص كل الحرص على توفير الخدمات الاكاديمية والعلمية للطلبة والطالبات ، وان الاتحاد يسعى جاهداً لتلبية احتياجات الجموع الطلابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock