طلبتنا في الخارج

اتحاد استراليا أنهى جولته حول الولايات للقاء الطلبة


 

كشف أمين سر اﻻتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع استراليا سعود المطيري عن الزيارات الميدانية التي قام بها أعضاء الهيئة اﻹدارية على عموم مدن استراليا.
وأوضح المطيري في تصريحه أن الهدف من تلك الزيارات هي زيادة التواصل اﻹجتماعي بين أعضاء الهيئة اﻹدارية والطلبة، وذلك للإستماع الى المشاكل التي تواجه الطلبة والطالبات والسعي في بذل كل الجهود لأيجاد الحلول لها، حيث أكد المطيري أن اﻹتحاد حريص كل الحرص على حل جميع المعوقات وتذليل كل الصعوبات التي تعترض طريق الطالب أثناء فترة دراسته. وفي نفس الصياغ فإن تلك الجوﻻت قد ساهمت في مساعدة أعضاء الهيئة اﻹدارية على جمع اﻷقتراحات واﻷفكار التي تم تقديمها من أخواننا وأخواتنا الطلبة والطالبات للإرتقاء بالعمل النقابي.
وقد أوضح المطيري أن تلك اللقاءات الميدانية قد تضمنت عرض أبرز اﻷنشطة والفعاليات التي قام بها الاتحاد خلال النصف اﻷول من العام النقابي، وكذلك تم ذكر أهم المطالبات التي طالب اﻹتحاد بها عند الجهات الرسمية، وتم عرض أبرز المكتسبات الطلابية التي استطاع اﻹتحاد تحقيقها في النصف اﻷول من العام النقابي.
وفي الختام شكر المطيري جميع الطلبة على إعطاهم وقتهم للإتحاد بالحضور إلى تلك اللقاءات وسماع ما تم تقديمه من إخوانهم اﻷعضاء وعلى عرضهم أبرز المشاكل التي يواجهونها والتي من خلالها يساندون بها اﻹتحاد في طرح المشاكل التي يعانون منها الطلبة للعمل على تبنيها وحلها جميعاً متمنياً التوفيق و النجاح للطلبة و الطالبات في فترة إختبارات نهاية العام الدراسي.

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock