الجامعات الخاصة

​«تدريب AOU»: حريصون على تطوير العمل الوظيفي

أكد مدير مركز تدريب الجامعة العربية المفتوحة (AOU) ،

د. سامي خليفة، أن الجامعة حريصة على تطوير العمل الوظيفي، ومواكبة كل جديد في عالم التدريب والتطوير.
وقال إن ذلك يأتي انطلاقا من أهداف برامج خطة الجامعة الاستراتيجية، وما تتطلع إلى تحقيقه من إنجاز وتطلعات طموحة لخدمة برامج خطط التنمية للجهات الحكومية والأهلية في الكويت ودول فروع الجامعة الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية.
جاء ذلك خلال تكريم مركز الجامعة للتدريب المدربين المشاركين في اللقاءات التدريبية الرمضانية التي أقامها لموظفي وموظفات الجامعة خلال شهر رمضان، بهدف اكتشاف الطاقات، وتنمية القدرات والمهارات التي تمكن المتدربين من الإسهام في تحقيق رؤى وأهداف الجامعة.
وثمَّن خليفة في تصريح صحافي، أمس، تعاون مختلف قطاعات العمل في الجامعة، ما كان له الأثر الكبير في إنجاح فعاليات البرنامج، متقدما بالشكر لشركاء المركز في القطاعين الحكومي والأهلي على تعاونهم، وهو ما يعكس ثقتهم في المركز، وما يقدمه من برامج متميزة للتدريب وتطوير المعارف والقدرات والمهارات في المجالات المعرفية والمهارية.
وأشار إلى أن البرنامج تضمن ثمانية لقاءات تدريبية أقامها المركز خلال الشهر الفضيل، وتحدثت في اللقاء الأول المدربة عنود النبهان عن الجدارة الوظيفية. وفي اللقاء الثاني تناول اختصاص الإحصاء في قطاع شؤون التخطيط والبحث والتطوير إيهاب عبدالرحيم أحمد عن مهارات التحليل الإحصائي باستخدام خدمة SPSS.
وذكر أن المدربة فاطمة العنزي تناولت في اللقاء الثالث الحديث عن أساسيات لغة الجسد. وفي اللقاء الرابع، تحدثت المدربة سارة غبورة عن MS Office. وفي اللقاء الخامس، تحدثت المدربة خديجة أحمدي عن فن الإقناع.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock