الجامعات الخاصة

«GUST» تدعو طلابها لتسلم الأجندة الشاملة للفصل الثاني

عمادة شؤون الطلبة تنسّق مع العلاقات العامة وعمادة القبول والتسجيل

  

في بادرة تهدف لخدمة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا دعت عميدة شؤون الطلبة د.رغد الكاظمي طلبة الجامعة إلى تسلم الأجندة الشاملة والتي قامت بإعدادها بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة وعمادة القبول والتسجيل بالجامعة.

من جهتها، قالت عميدة شؤون الطلبة بالجامعة د.رغد الكاظمي إن الأجندة الطلابية الشاملة والتي أعددناها مع كل من إدارة العلاقات العامة وعمادة القبول والتسجيل أعدت بعناية فائقة بحيث تحقق الهدف منها وتكون مرجعا شاملا للطلاب والطالبات في كل مراحلهم الجامعية، ويستعين بها الطلبة بشكل يومي.
وأضافت د.رغد الكاظمي أن الأجندة الطلابية رعت كل ما يتعلق بحياة الطلبة داخل الحرم الجامعي من مواعيد الامتحانات ومواعيد التسجيل للمواد وفترات الإجازات بحيث تغطي بالكامل كل مواعيد التقويم الأكاديمي، كما تشمل كل المعلومات الأكاديمية من بعثات داخلية ونظام المكافآت الاجتماعية ومستحقيها من الطلبة.
وأشارت عميدة شؤون الطلبة الى أن الأجندة ألقت الضوء على ما يقدمه مكتب حياة الطالب أثناء مسيرتهم الدراسية لهم، كما بينت الأجندة نبذة شاملة عن أهم الخدمات التي يقدمها مركز نجاح الطالب من دروس خصوصية للطلبة المتعثرين دراسيا، وتضم الأجندة جدولا دراسيا للفصل الدراسي الثاني، وجدولا يمكنهم من حساب معدلاتهم الدراسية طوال فترة الدراسة حتى يكونوا دائما على اطلاع بمسيرتهم الدراسية، وتضم الأجندة الدراسية تسجيلا يوميا بمسيرة الطالب من تدوين ما يحتاجه على مدار تواجده داخل الحرم الجامعي.
وتناشد د. رغد الكاظمي الطلاب والطالبات كافة الحضور لمكتبها داخل الحرم الجامعي للتعرف عليهم وتسلم نسخة منها، متمنية لهم كل التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية، مشيرة الى أن الجامعة لا تدخر جهدا في سبيل توفير كل أسباب النجاح لطلبتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock