وزارة التربية

رواتب 4 أشهر في حسابات المعلمين والإداريين الخميس

أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية في وزارة التربية يوسف النجار اعتماده رسمياً أمس رواتب الصيف لجميع الموظفين العاملين في المدارس على أن يتم إيداعها في حساباتهم البنكية غداً الخميس. وقال النجار في تصريح لـ القبس انه سيتم تحويل المبالغ المالية لرواتب الصيف، والتي تقدر بأكثر من 400 مليون دينار الى البنك المركزي اليوم، ومن ثم تحويلها الى البنوك المختصة لايداعها في الحسابات الشخصية للمعلمين والإداريين العاملين في جميع المدارس بمختلف المناطق التعليمية، وتشمل رواتب العطلة الصيفية لأشهر يونيو ويوليو وأغسطس إضافة الى مايو الجاري.

 

وذكر النجار انه لم يتم تحديد موعد صرف مكافآت الأعمال الممتازة للعام الدراسي 2016 – 2017 حتى الآن، مؤكداً أنها مستمرة أيضاً ولم تلغ سواء لغير الكويتيين او المواطنين، وأُدرجت في ميزانية العام المقبل.

 

اجتماع المديرين ومن جانب آخر، كشفت مصادر تربوية مطلعة لـ القبس أن وزير التربية وزير التعليم العالي د.محمد الفارس أمهل مديري عموم المناطق التعليمية الخمس الذين أجرى مقابلات شخصية منفردة معهم أمس الاول، أسبوعا لتقديم إنجازات كل منطقة والخطط المستقبلية، اضافة الى مقترحات التطوير الإداري والتعليمي، على ان يتم تقديمها الى مكتبه في موعد أقصاه الاثنين المقبل.

وبينت المصادر ان الوزير فور اطلاعه على خطط كل مدير وبعد تكوين الرؤية والانطباع عنهم والتعرف عن قرب سيتخذ القرار المناسب قريبا، مبيناً ان المديرين الخمسة أعربوا عن ارتياحهم عقب المقابلة التي استغرقت ما بين 20 الى 40 دقيقة لكل واحد منهم، والتي تخللتها أسئلة عامة عن طبيعة العمل وكيفية التعامل مع القرارات واللوائح الادارية والتعليمية، متوقعاً ان يتم حسم تثبيت المديرين خلال الشهر المقبل.

 

المصدر: القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock