التطبيقي

ادارة متابعة الخريجين و سوق العمل بـ التطبيقي” كرمت المشاركين بمعرض الفرص الوظيفية والدراسية

نظمت ادارة متابعه الخريجين و سوق العمل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب حفلا لتكريم الرعاة و المشاركين في معرض الفرص الوظيفية و الدراسية , و ذلك في مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة – بالعديلية.
 
حضر حفل التكريم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري ونواب المدير العام وعمداء الكليات وعدد من قياديي الهيئة و الرعاة و المشاركون.
 
بهذه المناسبة ألقي د. الاثري كلمة قال فيها ان المعرض استهدف خلق المناخ الامثل امام خريجي الكليات و المعاهد الذين يشكلون العامود الفقري للطبقة العاملة الوسطى المدربة التى يحرص سوق العمل المحلي على استقطابها و لارشاد الشباب الكويتي من طلبة المعاهد و الكليات الخريجين أو المقبلين على التخرج الباحثين عن فرص مهنية و غيرها من خيارات التعليم و التوظيف و التدريب و التطوير المتوفرة في القطاعات المختلفة, وان مشاركة العديد من الجهات الحكومية و القطاع الخاص عكست الحس الوطني و الوعي الكامل بأهمية مثل هذه المعارض في حصر ظاهرة البطالة التي توليها الدولة أهتماما كبيرا و تسعى للقضاء عليها ولاشك أن زيادة اعداد الجهات المشاركة سيؤدي بالضرورة الى زيادة الفرص المقدمة لأبنائنا من شباب هذا الوطن المعطاء.
 
و في كلمة لمدير ادارة متابعة الخريجين و سوق العمل د.طلال المسعد عبر خلالها عن شكره وتقديره لمدير عام الهيئة د.الاثري على رعايته الكريمة و دعمه و تشجيعة لفكرة المعرض, و لنائب المدير العام للتخطيط و التنمية د.فاطمة الكندري على دعمها اللا محدود, و جميع موظفي الهيئة, و الرعاة المشاركين على مساهمتهم الكريمة, و الى موظفي ادارة متابعة الخريجين و سوق العمل على عملهم الدؤوب.
 
و في الختام كرم كل من مدير العام الهيئة د.الاثري و نائب المدير العام للتخطيط و التنمية د.الكندري و مدير ادارة متابعة الخريجين و سوق العمل د.المسعد المشاركين و الجهات الراعية و الداعمة للمعرض كبنك بوبيان و جامعة الخليج و مؤسسة ناصر الساير و كلية بوكسهل و مجموعة الملا القابضة و وزارة الدولة لشؤون الشباب و الصندوق الوطني لرعاية و تنمية المشروعات الصغيرة و المتوسطة و كلية القانون الكويتية و شركة السور لتسويق الوقود و شركة كي جي ال لوجستيك و الاولى لتسويق الوقود بالإضافة الى الجهات و الادارات المشاركة من الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock