التطبيقي

الطبطبائي: استقبال طلبات الانتداب الجزئي للتدريب في معاهد «التطبيقي»

حتى 10 سبتمبر عبر الموقع الالكتروني للهيئة

#الكويت
#التطبيقي

أعلن نائب المدير العام لقطاع التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. سيد جلال الطبطبائي فتح باب التقديم لطلبات الانتداب الجزئي «خارج اوقات العمل الرسمية» للتدريب في معاهد الهيئة للفصل التدريبي الاول من العام التدريبي 2023- 2024 عبر الموقع الالكتروني حتى يوم الاحد الموافق 10 سبتمبر المقبل.
وذكر الطبطبائي أن شروط التقديم بأن يكون حاصل على مؤهل دبلوم، او مؤهل جامعي أو ما يعادلهما، وألا يقل تقديره العام عن «جيد»، وألا تقل خبرة المؤهل الجامعي في مجال العمل عن سنتين بعد حصوله على المؤهل، وألا تقل خبرة مؤهل الدبلوم أيضاً في مجال تخصص العمل عن خمس سنوات بعد حصوله على المؤهل، أن يكون لائق صحياً، وألا يكون من المتقاعدين أومن ليس لديهم جهة عمل، وألا يكون موظفاً في احدى الشركات المتعاقدة مع الهيئة، وألا يكون المنتدب من المقيمين الحاصلين على إقامة (إلتحاق بعائل)، ان يجتاز المقابلة الشخصية.
وأفاد بأن المستندات المطلوبة، هي: «صورة البطاقة المدنية، صورة الشهادة العلمية + (المعادلة اذا كانت من خارج الكويت. عدا مدرسين وزارة التربية)، كشف الدرجات، شهادة تدرج وظيفي، السيرة الذاتية».
وتقدم الطبطبائي بجزيل الشكر والعرفان لمدير عام الهيئة د. حسن الفجام على دوره لدعم هذا المشروع وأيضا جهود فريق عمل المختص بالمعاهد وعمل نظم المعلومات «IT» الذين واصلوا الليل بالنهار لانجاز هذه المهمة وترجمتها إلى أرض الواقع. الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock