التطبيقي

الزامل: إطلاق التطبيق الأول من نوعه على مستوى مؤسسات التعليم لخدمة الطلبة والأساتذة في التطبيقي

  • دعت الأساتذة ووسائل الإعلام للحفل السنوي للتربية الأساسية وإطلاق البرنامج.

أكاديميا | متابعات
تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري يقيم قسم العلاقات العامة في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات الكلية للعام الدراسي 2016/2017، والإعلان عن إطلاق خدمات القسم عبر تطبيق بأجهزة الآيفون وذلك على المسرح الرئيسي بالكلية، يوم الأحد المقبل 14 مايو.

من جانبها قالت مستشار مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الأستاذة وصال الزامل إن فكرة إطلاق أبلكيشن قسم العلاقات العامة في الكلية الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المؤسسات التعليمية والأكاديمية جاء تلبية لمواكبة التطور التكنولوجي والتفاعل مع جميع منتسبي الكلية والهيئة من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب والإداريين والطلبة وكل المهتمين بالعملية التعليمية والأكاديمية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بالإضافة إلى التواصل مع جميع وسائل الإعلام والصحفيين، لنشر الأخبار ومتابعة الفعاليات والأنشطة المختلفة بالتطبيقي.

وأوضحت الزامل أن التطبيق جاء بتعاون مشترك مع قسم الحاسوب في الكلية ممثلا بالدكتور الفاضل عبدالرحمن الكندري والطالبة دانة الغانم وسيحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي تهم الطلبة والأساتذة معاً، مشيرة بأن من الخدمات الموجودة في التطبيق مجرد نقطة إنطلاق للتعرف على إحتياجات الطلبة وخدماتهم لتطويرها وتنفيذها.

وأشارت الزامل إلى أن البرنامج يشمل على تطبيق التوقيع الإلكتروني في المراسلات بين قسم العلاقات العامة وجميع الأقسام العلمية في الكلية والذي يعد أول قسم يطبق التوقيع الإلكتروني في المؤسسات الحكومية.

وأضافت الزامل أن التطبيق يشمل أيضا متابعة كافة أخبار الهيئة عبر الصحف اليومية والإلكترونية من خلال الخدمة المميزة التي تتيح لك التعرف على جميع أخبار الهيئة والكلية أولاً بأول دون عناء البحث. 

ولفتت الزامل إلى ان الحفل يأتي هذا العام بعد إنجازات كبيرة شهدت الكلية هذا العام على كافة المستويات التعليمية والثقافية والإجتماعية، مشيدة بالإنجاز الذي حققه قسم علوم المكتبات أخيراً بحصوله على الإعتماد الأكاديمي من المؤسسة البريطانية، وإقامة عدد من الندوات لأعضاء مجلس الأمة للتفاعل مع الطلبة والهيئة التدريسية، مبينة بأن الحفل سيشهد تكريم عدد من الأساتذة ورؤساء الأقسام العلمية والطلبة المتميزين، ووسائل الإعلام.

وأكدت على أهمية وسائل الإعلام ودورها الفعال في نقل إيجابيات وإنجازات الهيئة والصورة المشرفة والوجه الحقيقي لها، مشيدة بهذا الدور ومثنية بأداء الصحفيين ودورهم الكبير في متابعة الفعاليات وتغطيتها.

وإختتمت الزامل بخالص الشكر لعمداء الكليات ومديري المعاهد ومسؤولي الهيئة والمدير العام الدكتور أحمد الأثري على الدعم الكبير الذي يتلقاه قسم العلاقات العامة بالكلية لتحقيق ما وصل إليه، موصولة الشكر إلى جميع أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وموظفي الهيئة، وإلى جميع وسائل الإعلام المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock