التطبيقي

الدراسات التكنولوجية أقامت يومها المفتوح

اقام قسم تكنولوجيا هندسة السيارات و البحرية بكلية الدراسات التكنولوجية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب و بالتعاون مع عمادة النشاط و الرعاية الطلابية فعالية (اليوم المفتوح) , بحضور عميد الكلية د.عبدالعزيز النجار، ومساعده للشؤون الطلابية د.سعد الكفيف و رئيس القسم د.جاسم الراجحي وذلك أمام مبنى العمادة بكلية الدراسات التكنولوجية – بنين – الشويخ.

بهذه المناسبة افاد د.النجار ان فعالية (اليوم المفتوح) تعتبر من الفعاليات التي تجمع العديد من الجوانب مع بعضها كالجانب التعليمي و التثقيفي المتمثل بكيفية استخدام وسائل النقل ,و الجانب الاجتماعي من خلال جمع الصناعة مع الترفيه و التعليم للطلاب كأسره واحدة في مكان و زمان واحد ,و جانب التواصل مع سوق العمل عن طريق الالتقاء بالشركات و الجهات المشاركة , مؤكدا على أن نجاح هذه الفعالية للسنة الثالثة على التوالي دلالة على التقدم و التطور المستمر , متقدما بالشكر لكل من ساهم في انجاز هذا العمل ، متمنيا التوفيق و السداد للجميع.

من جانبه اعرب د. الكفيف عن سعادته لما تشهده الفعالية من إقبال كثيف من الجمهور ، مشيدا بقسم هندسة السيارات و البحرية بالكلية كونه من الأقسام المميزة من حيث اهتمامه بالطلبة و علاقاته الخارجية مع سوق العمل المتمثلة بشركات السيارات و القطاع النفطي .

و بدوره أوضح رئيس قسم هندسة السيارات و البحرية د. جاسم الراجحي أن هذه الفعالية و للسنة الثالثة على التوالي تحقق النجاح و التميز المرجو منها فقد حضت هذه السنة بعدد من الرعاة مثل شركة نيسان و فولفو و ياماها و كوازكي و فيزبا بالإضافة للمتحف الكويتي للسيارات القديمة على خلاف السنتين الماضيتين عندما حضت في السنة الأولى برعاية من شركة فولفو و السنة الثانية من صناعات الغانم ، مؤكدا على أن الهدف من هذه الفعالية هو استعراض التكنولوجيا الحديثة الموجودة بالشركات لمواكبتها و الاستفادة منها في تعديل مناهج التدريس و غيرها بالإضافة الى اكتشاف مواهب الطلبة من خلال عرضها سواء كانت في مجال الصناعات المحلية أو السيارات كما تهدف الفعالية إلى تحقيق الترفيه لهم و العمل على كسر الحواجز بينهم و بين اعضاء هيئة التدريس ، مضيفا أن الدعوة وجهت أيضا لبعض طلاب الثانوية العامة من المدارس الخاصة و الحكومية لتعريفهم بالكلية و التخصصات التي تطرحها ، متقدما بالشكر للرعاة و المشاركين على جهدهم الواضح في إنجاح هذا اليوم.

شارك في الفعالية العديد من الجهات الحكومية و الخاصة المختلفة كوزارة الدولة لشئون الشباب و الادارة العامة للإطفاء و شرطة الكويت و غيرها.

حضر الفعالية مدير ادارة محافظه مبارك الكبير التابعة للإدارة العامة للمرور العميد توحيد الكندري و عدد من قيادي الهيئة و الطلبة و الطالبات .

 

 

 

532015646532015943532015944532015945532015947


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock