التطبيقي

النجادة: القبول في «التطبيقي» وفق الميزانية والأماكن المتاحة

أكدت عميدة القبول والتسجيل في هيئة التطبيقي د. رباح النجادة، أن خطة القبول للفصل الدراسي الثاني (2017/ 2018) لم يتم عرضها حتى الآن، وأن القبول سيتم وفق الميزانية المقرَّة من اللجنة العليا للقبول، ووفق الأماكن المتاحة.

جاء ذلك في سياق رد د. النجادة على ما ذكر في مضمون الخبر المنشور بجريدة الجريدة في 30 أكتوبر الماضي، تحت عنوان: التطبيقي أمام تحدي أزمة القبول في الفصل الثاني.

وشددت النجادة على أن “التطبيقي” لا تعتمد الحلول الترقيعية في التعامل مع أي من القضايا التي تمس مستقبل الطلبة، وأنها أشد حرصا على تذليل جميع الصعاب والعوائق التي تقف حجر عثرة في سبيل إتمام دراستهم والتحاقهم بكليات ومعاهد الهيئة.

من جانب آخر، أعلنت عمادة القبول والتسجيل بهيئة التطبيقي الانتهاء من توزيع مواعيد تسجيل المقررات للفصل الدراسي المقبل (201٧/201٨).

وقالت إنه على جميع ‏طلبة الكليات الاطلاع على حساباتهم الشخصية، لمعرفة مواعيد تسجيلهم، والحرص على الموعد الأول للتسجيل.

وذكرت العمادة، في تصريح صحافي، أمس: «في مبادرة جديدة من نوعها، ورغبة في تذليل الصعاب بشتى الطرق المتاحة لتسهيل المسيرة التعليمية على الطلبة، تم تمديد فترة التسجيل حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي، على أن يبدأ الأحد المقبل، حيث تم منح كل طالب ستة مواعيد للتسجيل طوال الفترة المذكورة، مع تحويل نوعية التسجيل المبكر إلى فعلي».

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock