التطبيقي

تدريس التطبيقي تنظم رحلة للأساتذة وعوائلهم إلى الهند خلال العطلة الربيعية

 

أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. محمد عبدالرحمن الفايز أن الرابطة بصدد تنظيم رحلة لأعضاء هيئة التدريس وعوائلهم خلال عطلة منتصف العام الدراسي إلى دولة الهند لزيارة معالمها التاريخية.

وقال د. الفايز أن باب الحجز وتسديد الاشتراك مفتوح بمقر الرابطة بالعديلية خلال فترة الدوام الرسمي حتى يوم الاربعاء الموافق 11 /1/2017 أو لحين اكتمال العدد المطلوب، لافتا إلى أن الرحلة ستكون على طيران الخطوط الجوية الكويتية وسعر التذكرة للهيئة التدريسية 232 دينار، ولغير الأعضاء 432 دينار شاملة وجبتي الفطور والعشاء والإقامة بفندق 5 نجوم، مع توفير مرشد سياحي وتأمين المواصلات الداخلية، وأن الرحلة ستكون خلال الفترة من 23/1/2017 إلى 3/2/2017، موضحا أن المشاركين بالرحلة سيقومون بزيارة أهم المعالم السياحية والتاريخية في دولة الهند، ومنها زيارة المثلث الذهبي “دلهي-اجرا-جايبور” ثم العودة لمدينة دلهي، إضافة لزيارة البوابة الهندية، وقصر الرئاسة، وحديقة تومب، والقلعة الحمراء، وتاج محل، والمسجد الجامع، وأهم وأشهر الأسواق بالمدن الهندية والتعرف على الأماكن السياحية والأثرية التي يعود تاريخها للعام 1504 ميلادية، وكذلك عدة رحلات برية تشتمل على ركوب الأفيال.

وأشار د. الفايز إلى أن الرابطة حرصت على أن يلبي جدول الرحلة تطلعات كافة المشاركين من أعضاء هيئة التدريس، داعيا جميع زملائه إلى المبادرة بالتسجيل في الرحلة حيث أن الأماكن محدودة وأولوية المشاركة ستكون لمن لم يشارك من قبل في رحلات الرابطة ثم لأسبقية الحجز.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock