التطبيقي

د. الأثري: لقب قائد الإنسانية وساماً على صدرونا.. يعكس مكانة الكويت بين الأمم

في الذكرى الثانية للتكريم الأممي لصاحب السمو  

قال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري بمناسبة الذكرى الثانية للتكريم الأممي لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، بتسمية سموه” قائداً للعمل الإنساني “ودولة الكويت “مركزاً للعمل الإنساني “،التي تصادف يوم 9 سبتمبر، أن هذا التكريم وساما على صدر كل الكويتيين على أرضنا الحبيبة الكويت.

وأضاف مهنئاً حضرة صاحب السمو الأمير بهذه المناسبة أن هذا التكريم دليل على العطاءات اللامحدودة والايادي البيضاء لسمو الأمير في البناء والتنمية والعمل الخيري الذي وصل الى العديد من الدول العربية والإسلامية والعالمية في مختلف بقاع العالم.

وذكر الأثري أن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بجميع منتسبيها تفخر بأنها تترجم توجهات قائد مسيرة وطننا العزيز الكويت صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بالجهود والعمل لتنمية وتطوير ورفعة وطننا الغالي.

وأكد الاثري ان هذه ذكرى تكريم سموه ستظل خالدة في الوجدان تبعث بالفخر والاعتزاز للدور الكبير الذي قام به سموه كداعية للسلام والأمن وقائدا حكيماً ملهما للعمل الإنساني الذي يعكس مكانة دولة الكويت بين دول العالم وجهودها الواضحة في العمل الإنساني، والتي ستظل محل تقدير واحترام في جميع دول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock