طلبتنا في الخارج

«اتحاد كندا» شكّل هيئته الإدارية

عقدت الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع كندا اجتماعها الأول في تورنتو لتحديد مناصب أعضائها للعام النقابي 2017 /‏2018، واتفقت الهيئة الإدارية على تشكيل مكتبها، حيث تم اختيار أحمد الزيد رئيساً لها، وحسين الكندري نائباً للرئيس، وأحمد الأحمد أميناً للسر، وعلي العتيبي أميناً للصندوق، وأحمد القلاف رئيساً للجنة الثقافية والاجتماعية، ودلال الهندي رئيساً للجنة العلاقات العامة واللجنة الإعلامية، وسلمان العجمي رئيساً للجنة الأكاديمية وشؤون المستجدين، وغنام الغنام رئيساً لشؤون الطلاب والطالبات، وعمار شمساه رئيساً للجنة الأنشطة، كما قامت الهيئة الإدارية بتعيين الدكتور محمد المطوع ليكون رئيـــساً للجـــنة شـــؤون الأطباء.

وجدد الاتحاد في بيان له التأكيد على حرصه الدائم على خدمة الطلاب والطالبات والسعي للمحافظة على مكتسباتهم وحقوقهم، مشددا على أنه سيكون له دور فعال في الشأن الاجتماعي والإنساني في الكويت وكندا. من جانب آخر، دعا الاتحاد طلاب وطالبات الثانوية العامة إلى الاجتهاد في الاختبارات النهائية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وإلى ذلك، أقام الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في كندا أمس الأول، مؤتمره الطلابي السنوي الثالث في مدينة تورونتو. وحضر المؤتمر سفير الكويت لدى كندا عبدالحميد الفيلكاوي، ورئيس المكتب الثقافي في كندا الدكتور منصور جراغ، ورئيس المكتب الثقافي السابق الدكتور فهد الناصر. وقال السفير الفيلكاوي في كلمة له امام المؤتمر، ان الكويت «تعتبر تطوير العنصر البشري استراتيجية وطنية دائمة». وأضاف ان المجتمع الكويتي يترقب بعد تخرج الطلبة الكويتيين مساهمتهم الفعالة ودورهم الحيوي في دفع عجلة التطور والنماء في مختلف القطاعات الكويتية «الذي تسعى الدولة عبر كافة اجهزتها المختصة الى الدفع به».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock