التطبيقي

الأثري: «التطبيقي» حريصة على عرض مشاريع الطلبة


خلال افتتاح معرض الجمعيات العلمية في معهد «الاتصالات»
ةافتتحت عمادة شؤون الطلبة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب معرض الجمعيات العلمية الثاني والعشرين، برعاية وحضور د. الأثري، ومشاركة عدد من الجمعيات (بنين-بنات) بالصالة المتعددة الاغراض في المعهد العالي للاتصالات والملاحة «الشويخ».

أكد المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري أن “التطبيقي” حريصة على إقامة معرض الجمعيات العلمية بشكل دوري كل عام، نظرا لما لها من أهمية في تشجيع الطلبة من خلال عرض مشاريعهم التي يقومون بإعدادها وتصميمها، بإشراف من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب في الكليات والمعاهد، الذين لهم الدور الكبير في إخراج هذه المشاريع بهذه الصورة المشرفة.
وشدد د. الأثري، مشدد على حرصه التام على حضور معرض الجمعيات العلمية والاطلاع على مشاريع وابداعات الطلبة كل عام.
جاء ذلك خلال افتتاح عمادة شؤون الطلبة معرض الجمعيات العلمية الثاني والعشرين، برعاية وحضور د. الأثري، ومشاركة عدد من الجمعيات (بنين-بنات) بالصالة المتعددة الاغراض في المعهد العالي للاتصالات والملاحة “الشويخ”.
وذكر عميد شؤون الطلبة د. حسين المكيمي أن معرض الجمعيات العلمية فرصة للتعبير عن فكر حر ينشد الإبداع ويحرر الطالب من قيود الفكر الروتيني، فمن خلاله تتسق الرؤية المستقبلية لما تنشده الهيئة، وهي خلق جيل واع ذي آفاق مختلفة.
واوضح د. المكيمي أن العمادة تحرص سنويا على تشجيع الجمعيات المشاركة، من خلال تكريم المشاركين فيها من طلبة وأعضاء هيئة تدريس، لافتا إلى أن الهيئة في كل عام ترصد ميزانية خاصة يقينا منها بأنه نشاط إبداعي يتميز من خلاله الطلبة بمواهبهم.
حضر الافتتاح نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث بالتكليف د. عدنان العلي، ونائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة بالتكليف د. احمد الخليفة، وعميد شؤون الطلبة د. حسين المكيمي، وعميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدالله المزروعي، ومدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة الكابتن منذر الكندري، وعميد كلية التمريض د. نبيل كمال، ومدير معهد التمريض د. وائل حمادة، ومدير المعهد الإنشائي م. خالد المزروعي وعدد من قياديي الهيئة.
المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock