جامعة الكويت

كلية الطب بجامعة الكويت تنظم المؤتمر الدولي للتطورات في الطب النووي والتصوير الجزيئي الاثنين 8 مايو

 

 

ترعى كلية الطب بجامعة الكويت وبالتعاون مع مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ومجلس أقسام الطب النووي لوزارة الصحة (المؤتمر الدولي للتطورات في الطب النووي والتصوير الجزيئي) الذي سيعقد خلال الفترة من 8-10 مايو 2017، علما بأن الافتتاح سيكون يوم الاثنين الموافق 8 مايو2017 في الساعة التاسعة صباحا، بقاعة المسيلة 2-  فندق الجميرة.

 

وفي هذا الصدد ذكر رئيس قسم الطب النووي بكلية الطب ورئيس اللجنة العلمية الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد الجزار أن اللجنة المنظمة نجحت في استضافة نخبة من الأساتذة في الطب النووي من أعرق الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، فضلا عن المشاركة الفعلية للأطباء من داخل دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

وبين أن فعاليات المؤتمر ستقام على مدار ثلاثة أيام ويناقش المؤتمر برئاسة الدكتورة/ ايمان الشمري رئيسة مجلس أقسام الطب النووي من خلال عدة ورش عمل ومحاضرات لمناقشة آخر التطورات والمستجدات في مجالات الطب النووي والتي تتضمن أمراض العظام والأطفال والأمراض العصبية والأورام وطرق علاجها بالنظائر المشعة وفي اليوم الختامي للمؤتمر يلقي أ. د. عبدالحميد الجزار محاضرة عامة تلخص ماجاء بالمؤتمر من تحديث في المجالات التي ناقشها المؤتمر وتوصياته.

 

وأشار إلى أن المؤتمر الدولي يهدف إلى تبادل الأبحاث والخبرات والمعلومات بين المؤسسات الدولية والمحلية العاملة في مجال الطب النووي وذلك لرفع مستوى الخدمات الطبية للطب النووي والتصوير الجزيئي بالكويت والمنطقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock