جامعة الكويت

مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول يقيم معرضًا تخصصيًّا للفرص الوظيفية لحديثي التخرج في مجال خدمات وإدارة المرافق

بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب

كتبت: بدور الكندري

بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب، أقام مركز التدريب الهندسي والخريجين في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت وبرنامج صناع العمل بالهيئة العامة للشباب معرضًا تخصصيًّا للفرص الوظيفية لحديثي التخرج في مجال خدمات وإدارة المرافق في القاعة الزجاجية في المبنى الجنوبي بكلية الهندسة والبترول في مدينة صباح السالم الجامعية.

وبهذا الصدد أشاد القائم بأعمال أمين عام جامعة الكويت أ.د محمد زينل بإقامة معرض الفرص الوظيفية للطلبة وذلك لتعريفهم بالفرص الوظيفية المتاحة في مجال خدمات وإدارة المرافق من ناحية، واستفادة الجامعة من قدرات الشركات وخبراتها في مجال إدارة المرافق بجامعة الكويت وخاصة إدارة المباني الجديدة من ناحية أخرى.

ومن جهته بيّن رئيس فريق مشروع صناع العمل التابع للهيئة العامة للشباب أ.د. هاشم الطبطبائي أن يوم الفرص الوظيفية يقام لتخصص إدارة المرافق، تحت رعاية مشتركة بين الهيئة العامة للشباب ومكتب التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول وبمشاركة العديد من شركات إدارة المرافق التي تعمل في الكويت؛ لتقوم بتقديم وعرض الفرص الوظيفية المتاحة لديها للمهندسين حديثي التخرج.

وبدوره أشار مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. دعيج الركيبي إلى أن هذا المعرض الوظيفي هو أحد الأنشطة التي ينسقها المركز لحديثي التخرج، والتي تقدم وظيفة أساسية في جميع مرافق الدولة وهي إدارة المرفق وتشغيله.

وتقدم الدكتور الركيبي بالشكر للجهود التي قدمها مدير الهيئة العامة للشباب د. مشعل الشاهين الربيع لدعم الشباب وتقديم الفرص الوظيفية للمهندسين في مجالات وظيفية جديدة في قطاعات الدولة وكذلك القطاع الخاص، مبيناً أن وجود الدعم الكامل من الهيئة العامة للشباب أصبح علامة مميزة في جميع الأصعدة الوظيفية والأنشطة الفنية والورش التقنية التي تخدم حديثي التخرج في مجال الهندسة.

وأكد د. الركيبي حرص أ. د. هاشم الطبطبائي على وجود هذا المعرض الوظيفي المتخصص في إدارة المرافق والدي يندرج تحت مظلة صناع العمل التابع للهيئة العامة للشباب؛ وذلك لإتاحة الفرص لحديثي التخرج وطلبة وطالبات الهندسة للاطلاع على الجهات التي تقدم وظيفة مدير مرافق، وكيفية اكتساب المهارات اللازمة من خلال برامج الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock