طلبتنا في الخارج

اتحاد استراليا يقيم مؤتمره الرابع تحت شعار “مجد الكويت بنهضة شبابها”

أكاديميا | خاص – حسين الهزاع – الكويت

تحت رعاية وزارة الدولة لشؤون الشباب يقيم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت-فرع أستراليا مؤتمره الرابع في يوم السبت الموافق ٢٢-٤-٢٠١٧ وتحديداً في مدينة ملبورن في ولاية فيكتوريا تحت شعار ” مجد الكويت بنهضة شبابها” بحضور سعادة السفير نجيب البدر ورئيس الملحق الثقافي د.وليد الرفاعي والملحق الثقافي أ.محمد المعتوق. ووفداً من وزارة الدولة لشؤون الشباب ووفداً من وزارة التعليم العالي.

وقد صرحت رئيسة اللجنة الأعلامية ولجنة تنظيم المؤتمرات ضحى الهدهود بأن الاتحاد اتخذ ” مجد الكويت بنهضة شبابها” شعاراً للمؤتمر لإيمانه الكامل بأن شباب اليوم هم من سيصنع مجداً للكويت بنهضتهم ووضع بصماتهم في المحافل الدولية والمحلية وإيماناً منا بأن الشباب الوطني بسواعدهم وأنهم بلا شك سيرفعون من سقف النهضة والتطور وتغيير مفهوم النظرة المستقبلية.

وأكدت الهدهود بأن اللجنة التنظيمية للمؤتمر سلطت الضوء على جميع الجوانب التي تهم الطلبة والطالبات في أستراليا منها علمية، إعلامية، إجتماعية، أدبية وترفيهية. وحرصت الهدهود بأن المؤتمر يستفاد من محاوره قدر الإمكان لو بإضافة معلومة جديدة واحدة وذلك من خلال طرح مواضيع مميزة من قبل ضيوفاً وضعوا بصمتهم في شتى المجالات في الكويت وبصمتهم مفخرةً لنا وللكويت أجمع. فمؤتمر مجد الكويت بنهضة شبابها يدير محاوره كوكبة من أبرز من وضع تاريخه في الكويت ومنهم الدكتور بركات الوقيان والمهندسة منار الحشاش والدكتور فيصل الهاشمي والفنان محمد الحملي والشاعر صلاح العرجاني. وتدعو اللجنة التنظيمية لمؤتمر مجد الكويت بنهضة شبابها طلبة وطالبات القارة الأسترالية لحضور مؤتمرهم السنوي الرابع وتؤكد الهدهود بأن نجاح هذا المؤتمر حتماً سيكون بحضور جميع الطلبة لأكبر تجمع كويتي تحت سقفاً واحداً في أستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock