الجامعات الخاصة

«بوكسهل»: أعمال مميزة لخريجات التصميم الجرافيكي

نظمت كلية بوكسهل الكويت معرضا لطالبات الدفعة الثامنة من خريجات التصميم الجرافيكي عن فن «المتافور» شمل العديد من اللوحات الفنية من تصميم وتنفيذ طالبات التخصص بقسم الفنون التطبيقية في الكلية وبحضور عدد كبير من أولياء الأمور للخريجات وعدد من مديري وأصحاب الشركات في مجال الفنون التطبيقية.
وأشرفت على المعرض عضو هيئة التدريس في قسم الفنون التطبيقية ميرنا قطايا بالتنسيق مع قسم العلاقات العامة في الكلية، كما حضره رئيس الكلية د.علي عريفة، ورئيس مجلس الأمناء د.عبدالرحمن الشايجي ورؤساء الأقسام الأكاديمية وعدد من أعضاء هيئة التدريس وجمع من الطالبات.
وأعرب عريفة عن إعجابه بما قدمت الطالبات من أعمال فنية رائعة، وبالمستوى الفني لأعمالهن والذي يعكس كفاءة عالية، مشيدا بالطالبات وبقدراتهن الإبداعية التي تؤهلهن لمواقع متميزة في سوق العمل الكويتي، شاكرا جميع من ساهم في تنظيم هذا المعرض وخروجه بهذه الصورة المشرفة.
بـدوره، قـال مـديـر شركة الحمرا للاستشارات الاقتصادية عبدالوهاب الحجي إن أعمال الطالبات احترافية وذات كفاءة وتقنية عالية، حيث اختار الحجي 4 من الخريجات لينضممن الى فريق العمل في الشركة في تدريب ميداني قد يفتح الباب لهن لوظيفة دائمة.
من جانبها، شكرت ميرنا قطايا أولياء أمور الطالبات الحاضرين لتشجيع وتحفيز بناتهم على الالتزام في الدراسة والإبداع الذي لا يأتي إلا بالممارسة، مضيفة: ونحن كطاقم أكاديمي في كلية بوكسهل الكويت لا نوفر للطالبات العلم فقط بل التجربة العملية التي هي أساس للنجاح في حياتهن المهنية في المستقبل، حيث يتم تنظيم المعرض سنويا وتشارك فيه العديد من طالبات قسم الفنون التطبيقية لما يمتلكن من مواهب فنية متميزة والتي تنمي لديهن الحس الفني، ما يسهم في تأهيلهن للمشاركة في معارض ومسابقات فنية مختلفة سواء داخل حرم الكلية أو خارجها، وتخصص الكلية جوائز قيمة للأعمال المميزة والتي من خلالها يتم تحفيز الطالبات على الاستمرار في الإبداع.
وفي ختام المعرض، قام د.علي عريفة بتقديم شهادات تقديرية وهدايا مميزة لأجمل لوحتين فنيتين تم اختيارهما بالتصويت من قبل الهيئات الإدارية والأكاديمية وأولياء الامور.
يذكر أن كلية بوكسهل الكويت تعمل على تشجيع الطالبات للمشاركة في مثل هذه المسابقات من أجل إثراء الجانب العملي لديهن ليتلاءم مع سوق العمل في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock