التطبيقي

تدريس التطبيقي : فتح باب التسجيل للعمرة الرمضانية بدءا من صباح الأحد 12 مارس ولحين اكتمال العدد المطلوب

 

 
 

أعلن أمين الصندوق ورئيس اللجنة الاجتماعية في رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. محمد عبدالرحمن الفايز عن فتح باب التسجيل للعمرة الرمضانية أمام أعضاء هيئة التدريس، والتي تعتزم الرابطة تسييرها للأراضي المقدسة خلال الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك المقبل وسوف تكون الرحلة مواكبة لنهاية العطلة الصيفية الرسمية.

وأوضح د. الفايز أن الرابطة تلقت 15 عرضا من شركات السفر والسياحة وتم اختيار أفضل العروض بما يوفر الراحة للمشاركين بالرحلة وتم التعاقد فعليا مع شركة سفريات سواح، وقد حرصت الرابطة أن يتخلل رحلة العمرة يوم جمعة لقضائه بالحرم المكي المبارك، حيث تكون الرحلة خلال الفترة من تاريخ 8 إلى 10/6/2017 لافتا إلى أن الرحلة مدعومة من الرابطة بمبلغ 150 دينار لكل عضو، حيث يبلغ سعر التذكرة للأعضاء 195 دينار ولغير الأعضاء 345 وسوف تكون الإقامة في أحد فنادق الخمس نجوم المطلة مباشرة على الحرم، والتذاكر شاملة الذهاب والعودة وباصات حديثة ومكيفة للتنقل، كما تشتمل على وجبتي الفطور والسحور بنظام البوفيه المفتوح، متوجها للهيئة الإدارية بالشكر لدعمهم الكبير لتلك الرحلة المباركة وحرصهم على توفير أقصى درجات الراحة لزملائهم المعتمرين.  

وأشار د. الفايز إلى أن التسجيل لرحلة العمرة متاح أمام الهيئة التدريسية بمقر الرابطة في منطقة العديلية بدءا من صباح يوم الأحد الموافق 12/3/2017 خلال فترة الدوام الرسمي ولحين اكتمال العدد المطلوب، وأن أولوية المشاركة بالرحلة ستكون لأسبقية الحجز للزملاء المسددين لاشتراكاتهم النقابية ولمن لم يشارك برحلة العمرة من قبل، متمنيا لزملائه أعضاء هيئة التدريس رحلة مباركة وأن يتقبل الله منهم صالح الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock