التطبيقي

زياره الملحق الثقافي الفرنسي التربية الاساسية “بالتطبيقي

   
 ”
استقبل عميد كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب أ.د فهد الرويشد رئيس المركز الثقافي الفرنسي التابع للسفارة الفرنسية السيد/ عصام طالب و مستشارة العلاقات الأكاديمية بالسفارة أ.سعيديه اتيكالا , و ذلك بمبني الكلية – العارضية.

خلال الزيارة تم الاتفاق على توثيق العلاقات الاكاديمية بين الطرفين و خاصه بعد توقيع معاهده التفاهم بين الجانب الكويتي و الفرنسي لتطوير و تدعيم العملية التعليمية و الاكاديمية في الكويت.

في هذا السياق رحب عميد الكلية أ.د الرويشد بالزياره مثنيا الدعم من الملحقية الثقافية الفرنسية و خاصه ان كلية التربية الاساسية هي الرافد الأساسي و المغذي لشئون العمل من الخريجات و المعلمات لتدريس اللغة الفرنسية في المدارس و التي تبدأ بالصيف لذلك تهدف كلية التربية الاساسية الى تطوير البرامج و اعتماد برنامج اللغة الفرنسية.

من جانبه ذكر رئيس المركز الثقافي أ.طالب ان السفارة توفر دورات للطلبة و أعضاء هيئة التدريس لتعلم اللغة الفرنسية و حرص المركز على مد جسور التواصل بين العديد من الوزارات و الادارات و الجهات المعنية .

حضر الزيارة كل من رئيس قسم اللغة الأنجليزية د.سلوى درويش و عضو هيئة التدريس في برنامج اللغة الفرنسية لقسم اللغة الأنجليزية د.شذى الحوطي و رئيس قسم العلاقات العامة في الكلية أ.وصال الزامل.

  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock