أخبار منوعة

معهد الأبحاث وجمعية أصدقاء النخلة يوقعان مذكرة تفاهم تهدف للتعاون البحثي في البيئة والنخيل والمياه

وقع معهد الكويت للابحاث العلمية مذكرة تفاهم مع جمعية أصدقاء النخلة ومثل المعهد مديره العام الدكتورة سميرة أحمد السيد عمر وعن الجمعية رئيس مجلس ادارتها د.عادل حسن دشتي، وتهدف مذكرة التفاهم الى التعاون المشترك في مجالات البحث العلمي المرتبط في البيئة والنخيل والمياه ، إضافة الى التعاون في تنظيم الفعاليات والأنشطة ذات الإهتمام المشترك وتنمية الكوادر والطاقات البشرية وتبادل الخبرات والتجارب والمعلومات وقواعد البيانات بما يسهم في تنمية وتطوير وتحقيق أهداف الطرفين.
واعربت الدكتورة سميرة عن سعادتها للتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني الفعالة لخدمة البلد، مشددة على دعم مثل هذه المبادرات والفعاليات من الجميع انطلاقاً من مبدأ المسؤلية الاجتماعية تجاه أبناء الكويت. 

من جهته أعرب د . دشتي عن شكره وتقديره لمعهد الكويت للابحاث العلمية للتعاون مع الجمعية ودعمه لأنشطتها وفعالياتها وأكد على أن المعهد يزخر بالطاقات العلمية والبحثية التي سيكون لها دوراً في تفعيل بنود الاتفاقية .
وقد حضر من جانب المعهد كل من مدير إدارة العلوم والتكنولوجيا بمركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية الدكتور سمير الزنكي ومدير مكتب العلاقات العامة الدكتور فيحان العتيبي وباحث مشارك من مركز أبحاث البيئة والعلوم الحياتية جواد اشكناني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock