جامعة الكويت

الشمري حصلت على درجة الماجستير في علوم المختبرات الطبية من جامعة الكويت

 

 
 

   منحت كلية العلوم الطبية المساعدة في جامعة الكويت الطالبة مشاعل ناجي الشمري درجة الماجستير في تخصص علوم المختبرات الطبية بعد اجتيازها مناقشة اطروحتها التي كانت حول التحديد الجزئي لعينات البكتيريا العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين مع التحسس المنخفض للكلورهكسيدين في مستشفيات الكويت.

وأشرف على المناقشة د.ليلى فالي عضو هيئة التدريس في كلية العلوم الطبية المساعدة من قسم علوم المختبرات الطبية، وتشكلت لجنة المناقشة من عميد الكلية البروفيسور سعود العبيدي، والعميد المساعد لشؤون الأبحاث العلمية البروفيسور جاكو ماثيو.

وقالت الشمري أنها استعانت في هذه الأطروحه بخبرات كثيرة في العديد من المراكز الطبية في دولة الكويت من مستشفيات ، بالاضافة إلى كلية الطب بالأخص المختبر المركزي للبحوث بجامعة الكويت، وكلية العلوم الطبية المساعدة.

وفي الختام توجهت الشمري بالشكر لكل من ساندها في رسالتها من أعضاء هيئة التدريس في قسم علوم المختبرات الطبية على رأسهم البرفيسور علي دشتي، و قسم الميكروبيولوجي بكلية العلوم الطبية المساعدة وأسرتها الكريمة وجميع زملائها الذين سادنوها خلال مشوارها الدراسي، وأكدت الشمري أنها تسعى إلى إكمال أبحاثها ومسيرتها العلمية لدراسة الدكتوراه خارج دولة الكويت في كندا أو المملكة المتحده وذلك لخدمة وطنها الكويت.

عائشة السميط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock