جامعة الكويت

مصعب الملا : طالبنا بتظليل الممرات لمبنى 4 و 6 بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية وممرات كلية التربية

  
 

الشكر والتقدير للدكتور أدم الملا 

أعلن رئيس الهيئة الإدارية بالاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة مصعب أحمد الملا بأننا قد طالبنا بتظليل بعض الممرات المقابلة لمبنى (4 و 6) بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية وكذلك بعض الممرات في كلية التربية ، وذلك عبر مخاطبة الأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق الدكتور آدم الملا .  

وأضاف الملا قائلاً بأننا بالفعل قد تلقينا رداً رسمياً من قبل الأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق والتي تفيد بأنه بالفعل تم البدء بالأعمال بأكثر الممرات المطلوبة والوصول بالعمل فيها إلى مراحل متقدمة ولكن توقفت الأعمال ولم تستكمل نتيجة تعثر المقاول من الناحية المادية ومن قبل كان هناك دعوة قضائية مع مقاول آخر بخصوص أعمال هذه الممرات وغيرها وعليه من خلال المعاينة الميدانية سيتم استكمال باقي أعمال المظلات التي تم البدء فيها ولم تستكمل .  

واستكمل الملا أما بخصوص الجزء المطلوب تظليله ما بين مبنى KF13 كافتيريا كلية التربية وكلية الشريعة وبينKF8 القاعات الدراسية للطالبات سيتم تأجيل الأعمال للعقد الجذري القادم والجاري طرحه للتنفيذ في القريب العاجل .

ونوه الملا بأننا نقدر جهود الدكتور آدم الملا الأمين العام المساعد لشئون إدارة المرافق لحسن تعاونه وتفاعله وجهوده الواضحة والمبذولة على مختلف الأصعدة والتي تحرص على توفير كافة وجميع وسائل الراحة وتلبية كل ما هو مطلوب لخدمة الطلبة والطالبات وجميع مرتادي الحم الجامعي وكل ما هو يصب في مصلحة الدفع والارتقاء بالمسيرة التعليمية .  

و وفي ختام تصريحه أعلن الملا بأننا سنكون على تواصل دائم ومستمر مع الإدارة الجامعية بكافة إدارتها المختلفة من أجل العمل على تحقيق كل ما هو يصب ويخدم مسيرة جموعنا الطلابية بالجامعة بالشكل الأمثل والمناسب .. ​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock