جامعة الكويت

قطاع التخطيط بجامعة الكويت يعقد لقاء ترحيبياً بالمساعدين الجدد

 
 

بحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري عقد مكتب نائب مدير الجامعة للتخطيط لقاءً رحب خلاله بتعيين الدكتور ماجد الديحاني مساعداً لنائب مدير الجامعة للتخطيط الاستراتيجي، والدكتورة منى حسين مساعداً لنائب مدير الجامعة لتخطيط التطوير المؤسسي وذلك بحضور الدكتور عادل الحسينان نائب مدير الجامعة للتخطيط وأسرة قطاع التخطيط.

 

وبهذه المناسبة هنأ مدير الجامعة أ.د. حسين الأنصاري المساعدين الجدد بتعيينهما في قطاع التخطيط، مؤكداً على أهمية التعاون وبذل المزيد من الجهود في سبيل التطوير وتحسين جودة العمل، مشيدا بورش عمل التخطيط الاستراتيجي التي تم عقدها طوال الشهر الماضي مع كليات ومراكز العمل في جامعة الكويت وما حققته من أصداء طيبة في مد أواصر التواصل بين قطاعات الجامعة المختلفة في سبيل الانتهاء من إعداد خطة جامعة الكويت الاستراتيجية المقبلة.

 

وبدوره رحب نائب مدير الجامعة للتخطيط الدكتور عادل الحسينان بالمساعدين الجدد وانضمامهما لأسرة قطاع التخطيط، مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتحقيق الأهداف المرجوة لتعزيز ثقافة التخطيط في جامعة الكويت وتطوير الأداء.

 

 

ومن جهتهما أبدى كل من الدكتور ماجد الديحاني مساعد نائب مدير الجامعة للتخطيط الاستراتيجي والدكتورة منى حسين مساعد نائب مدير الجامعة لتخطيط التطوير المؤسسي امتنانهما وتقديرهما للثقة الممنوحة لهما، واختيارهما للانضمام لأسرة قطاع التخطيط والتطلع للعمل مع الجميع بكفاءة واجتهاد لتطوير الأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock